أعطيناه أكثر من حجمه.. هجوم ناري من بدرية طلبة على طليق منة عرفة

أعطيناه أكثر من حجمه..
أعطيناه أكثر من حجمه.. هجوم ناري من بدرية طلبة على طليق منة

تصدر أسم الفنانة بدرية طلبة، تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل»، بعد تحدثت عن طليق الفنانة منة عرفة، محمود المهدي للمرة الثانية، أثناء استضافتها في برنامج «اسرار النجوم»، مع الإعلامية انجي على.

وقالت «طلبة» خلال لقائها ببرنامج «أسرار النجوم»: «لا أريد أن أذكر اسمه لأننا أعطيناه أكثر من حجمه، لكن أنا لن أترك حقي»، موجهة حديثها له «إنت وقعت مع واحدة بتتفنن إنها تاخد حقها».

وتابعت: «المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص، لكن أنا لا أسكت بل أرد حتى لا يقال عني أنني خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه لم يتحدث عنه شخص أو عن زوجته، إذا يرى أن هناك شيئا خاطيئا يذهب إلى نقابة المهن التمثيلية ويوضح ما يزعجه».

وأضافت: «أنا لا أدافع عن أي شخص، وحتى وإذا دافعت هذا حقي، أنا كنت خارج مصر منذ شهرين، وهناك من تطاول على وأخدت حقي وبالقانون.. الأزمة أن هناك بعض الممثلين لا يجدون عملا ويظنون أن نقيب الممثلين السبب، هو لا دخل له، ولن يمنع أحد من العمل».

بدأت القصة، عندما انتقدت بدرية طلبة، محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، «بعد انفصاله عن زوجته» وهجومه على أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مطالبة النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بمقاضاة أي شخص يتطاول على الوسط الفني.

وقالت الفنانة بدرية طلبة في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «عايز تتشهر؟ أطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير وأشتم».

وأضافت الفنانة في تلميح لمحمود المهدي، زوج منة عرفة: «بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟؟ ممثلة، طب بعد اللايڤات والشتيمة اتشهرت؟؟ لالا طب عملت إيه؟؟ طلقت مراتي الممثلة!، بجد والا زى كل مرة؟؟؟ مش عارف حسألها أنا مش فاضي، بتعمل أيه؟؟ أنا طالع لايف يمكن المرة دى أتشهر لما الوسط الفنى بالبشاعة دى بتتمحك فيه ليه بطالب النقابة».

وبشأن عزمه مقاضاة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد وصفه له بالنكرة، قالت بدرية طلبة: «تقاضى أي نكرة يقل أدبه على أي فنان دا حقنا عند نقابتنا كفاية بقى تلطيش وقلة أدب فينا مش حنفضل على نظام الحسنة تخص والسيئة تعم، إحنا عندنا عيلة وأولاد وأحفاد مش كل شوية يطلع مريض شهرة، يقل أدبه».

وفى المقابل، رد محمود المهدي، طليق منة عرفة على هجوم بدرية طلبة، بإعادة نشر منشورها، عبر خاصية «استوري»، بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «كدا حد ضمن يطلع موسم الرياض».