لم أشعر أبدًا بأي شيء.. سيدة تكتشف حملها لحظة الولادة

لم أشعر أبدًا بأي
لم أشعر أبدًا بأي شيء.. سيدة تكتشف حملها لحظة الولادة

غالبا ما تحدث مواقف غريبة للمرأة أثناء الحمل، وطرائف عند الولادة. يعتبر موعد الولادة معروفا أو متوقعا بالنسبة للحامل، لكن كيف ذهبت آبي فوبيا إلى المستشفى بآلام في المعدة، لتكتشف أنها آلام الولادة؟

آلام المعدة تتحول لعملية ولادة

وفقا لما نشره موقع صحيفة «مترو» البريطانية، شعرت آبي فوليت صاحبة ال٢٢ عامًا بآلام وتقلصات في المعدة، مما دفعها إلى الذهاب للمستشفى. بعد إجراء الفحوصات الطبية، اكتشف الأطباء أنها حامل بالشهر التاسع، مما اضطرهم إلى إجراء عملية قيصرية طارئة استغرقت ٢٠ دقيقة.

نمو الجنين خلف الضلوع

أشارت «آبي» إلى أن الألم بدأ بتشنجات خفيفة في المعدة، واستمر على مدار اليوم حتى لم تتمكن من الحركة، فنقلتها والدتها إلى المستشفى.

تقول «خضعتُ لفحص بالموجات فوق الصوتية، وأُصبت بصدمة عندما أخبرني الأطباء أنني حامل في الفترة بين ٣٥ إلى ٣٧ أسبوعًا. اعتقد الأطباء أن الطفلة قد تكون نمت خلف ضلوعي؛ فلم أشعر أبدًا بأي ركلات أثناء الحمل». وأضافت «لم تختلف الهرمونات أثناء فترة الحمل كما يحدث مع النساء الحوامل، وكنتُ أرتدى ملابسي العادية».

عندما أخبرت «فوبيا» عائلتها وأصدقائها بأنها أصبحت أم، اعتقدوا أنها تمزح. كانت صدمة كبيرة لها؛ لأنها لم تعرف أنها ستستقبل مولودة في هذا الوقت، ورفضت رؤية الطفلة في الأيام الأولى، لكنها الآن تحبها وتربط بها.