شيطانة.. تفاصيل تعرض بدرية طلبة للنصب على يد فنانة شهيرة

شيطانة.. تفاصيل تعرض
شيطانة.. تفاصيل تعرض بدرية طلبة للنصب على يد فنانة شهيرة

كشفت الفنانة بدرية طلبة، عن تعرضها إلى النصب على يد واحدة من أشهر الفنانات، أثناء مشاركتها في أحد الأعمال الفنية معها، وهي من أبرز الأشياء التي أثرت عليها كثيرًا.

وتحدثت بدرية طلبة أثناء لقائها في برنامج “من غير فلتر” مع الإعلامية الكويتية علياء جوهر، قائلة إن هذه الواقعة كانت سبب أزمة نفسية كبيرة لها، وذلك لأنها ظلت تبكي طوال الرحلة من المطار إلى أن وصلت إلى القاهرة.


وكشفت بدرية طلبة عن هذه الواقعة، وقالت أنها تعرضت إلى النصب من خلال هذه السيدة، وهي التي لم تذكر أسمها، وعاملتها بشكل سيء جدًا إلى أن وصلت إلى حد إذلالها وهذا على حد وصفها لما حدث، وقالت “شيطانة تستمتع بأذى الأشخاص حولها حتى صديقتها ما سلمت منها”، والتأكيد على أنها لن تقوم بتكرار التجربة معها من جديد.

وتصدرت الفنانة بدرية طلبة ترند جوجل وهذا بعد ظهورها مع الإعلامية انجي علي في برنامج “أسرار النجوم” من خلال إذاعة نجوم إف إم، وهي تحدث عن أزمتها مع طليق الفنانة الشابة منة عرفة، وهذا حدث على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وأيضًا دخل الطرفان في تراشق الألفاظ بينهم، وتوعدت له أن تحصل على حقها بالكامل ولن تتركه أبدًا.