«كله رايح».. محمد جمعة يكشف حكاية الإفيه الشهير وتفاصيل مسلسل عم ضياء

«كله رايح».. محمد
«كله رايح».. محمد جمعة يكشف حكاية الإفيه الشهير وتفاصيل مسل

 قال الفنان محمد جمعة أن إفيه «كله رايح» لم يكن مكتوبا في سيناريو مسلسل «الوصية»، وكنت أشعر أن المشهد «مش مقفول»، وعرضت على السيناريست أن أقول الإفيه، وقال لي «نجرب كده، وهسيب مسافة علشان لو مشي ماشي نشيله في المونتاج».

وأضاف «جمعة» خلال حلوله ضيفا ببرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي د. عمرو الليثي على شاشة الحياة: الحمد لله الجملة بقت تريند، وفي اكتر من اقتراح اننا نستغل شخصية عم ضياء في مشروع قادم يكون هادف، وهنعمل مسلسل كوميدى لعم ضياء.

واضاف محمد جمعة أن شخصية عم ضياء من أهم الشخصيات الجماهيرية في حياته، وأيضا شخصياته في مسلسلات «ضد مجهول» و«الاختيار و» هذا المساء «.

وخلال الحلقة طلب عمرو الليثى من محمد جمعة تقمص شخصية في دقيقتين فغنى أغنية للراحل أحمد زكى من فيلم «هيستيريا»، مشيرا إلى أن كلام هذه الأغنية يعبر عنه شخصيا في الحياة، كما لفت أنه قام بتأليف أغنية وغنائها وكان في معهد الفنون المسرحية.

وتابع: اثناء جائحة كورونا طلبت من صديقى محمد مدين أن نغنى أغنية شيرين «كلام عينيه» علشان نفرح الناس، ولما نزلت على السوشيال ميديا فرحت جدا بردود فعل الناس.

وقام جمعه بغناء الأغنية على الهواء بالاستوديو، كما غنى تتر مسلسل «رحلة السيد أبوالعلا البشرى» «لو مش هتحلم معايا» للفنان على الحجار.