وفاة ومرض واكتئاب..أحداث حزينة في الوسط الفني خلال 24 ساعة

 وفاة ومرض واكتئاب..أحداث
وفاة ومرض واكتئاب..أحداث حزينة في الوسط الفني خلال 24 ساعة

شهد الوسط الفني، خلال الساعات الماضية، أحداثا عصيبة، تنوعت ما بين وفاة وفسخ خطبة، إذ أعلن الفنان أحمد عبدالعزيز، وفاة شقيقه الأكبر، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقال «عبدالعزيز» في منشوره: ««إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله، شقيقي الأستاذ يحيي عبدالعزيز، المحاسب، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك».

وتقدم أحمد عبدالعزيز صلاة الجنازة على شقيقه بعد صلاة الظهر اليوم.

وكشف الفنان الشاب كريم سرور، عن تدهور حالته الصحية، وذلك نتيجة إصابته بالقولون العصبي، طالبًا من متابعيه ومحبيه، بالدعاء له بالشفائء العاجل، وقال في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»:«يا رب… ادعوا لي يا جماعة، أنا حالتي تسوء».

وأعلن الفنان مجدي صبحي انفصاله عن خطيبته الإعلامية منى الألفي، بعد 11 يومًا من الارتباط، دون الكشف عن أسباب الانفصال.

وقال «صبحي» في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بكل احترام تم إنهاء علاقتي بالسيدة منى الألفي، وأتمنى لها وأولادها كل سعادة، وكل شيء نصيب».

أما الفنان الشاب كريم مغاوري، نجل الفنان الكبير سامي مغاوري، وجه رسالة لكل من تواصل معه، خلال الفترة الماضية، بعدما كشف عن معانته مع مرض الاكتئاب،وقال في منشور له عبر خاصية «الأستوري» بحسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك» «أشكر كل الأصدقاء الأعزاء وإخوتي الغاليين، الذين اطمئنوا عليا، هي فترة وستمر بعون الله، وربنا يهدينا ويرزقنا الرضا من عنده، نحن ليس لنا غير ربنا».

وأضاف: «شكرًا للصحافيين الذين أحبوا أن يطمئنوا عليّ، ليعرفوا حالتي، أنا عادي مريض اكتئاب وأعالج، شعري ليس منعكشًا، وأنزل وأضحك وأهزر وأخرج، وأجلس في حجرتي كثيرًا في الظلام، وأحزن وأبكي وأبعد عن الناس، وأحاول أن أقاوم أي ضغط نفسي».

وتابع: «لكن منهم لله مَن يزودون هذا علينا، الحمد لله، واستغفر الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله».