الله يكون في عون المراهقين.. مخرج «فيلم ثقافي» يعلن تحضيره للجزء الثاني | فيديو

الله يكون في عون
الله يكون في عون المراهقين.. مخرج «فيلم ثقافي» يعلن تحضيره ل

كشف المخرج والسيناريست محمد أمين عن بدء تحضيره للجزء الثاني من فيلم «فيلم ثقافي»، مؤكدًا أن تجهيزات الجزء الثاني من الفيلم ستأخذ بعض الوقت حتى يكون الفيلم مختلفا وله موضوع يناسب العصر الحالي.

وقال «أمين» خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حديث القاهرة» عبر قناة «القاهرة والناس»، إن المعالجة السينمائية وكتابة «فيلم ثقافي 2» ستستغرق وقتا طويلا حتى لا يكون العمل استغلالا لنجاح الجزء الأول.

وأضاف: «لازم الجزء التاني يكون مختلف له موضوع خاص به، الشيء الوحيد المشترك هو ظاهرة الكبت الجنسي، لكن شكل القضية وطريقة عرضها تتضمن معنى جديد».

وتابع: «الشاب المراهق في 2022 وضعه أصعب من الشاب بتاع سنة 2000 لأنه محاصر بمواد إباحية على جميع الوسائط، والله يكون في عون المراهقين حاليا».

وأشار محمد أمين إلى رغبته في التركيز على جيل الأبناء، قائلا: «إحنا شايفين رؤية بنقول فيها إن التفعيل الجنسي لحياة الولد والبنت هو شيء مهم لكي يصبح إنسان ناجح ومنجز في حياته».

وأوضح أن فيلمه يهدف إلى إيصال رسالة إلى المسؤولين بضرورة إيجاد وسيلة لتسهيل الزواج المبكر للشباب، قائلاُ: «مايصحش في القرن 21 الإنسان يدخل عالم الجنس الآخر وهو عنده فوق الـ30 سنة، ده مش موجود في كوكب الأرض على الإطلاق».