صوّرني عارية وهددني.. تجديد حبس المتهمة بقتل موظف بالمعاش وتقطيع جثته بالقليوبية

صوّرني عارية وهددني..
صوّرني عارية وهددني.. تجديد حبس المتهمة بقتل موظف بالمعاش وت

قرر قاضى المعارضات بمحكمة طوخ، الخميس، تجديد حبس المتهمة بقتل «موظف بالمعاش» بمساعدة زوجها وتقطيع جثتة وإلقائها في صحراء حلوان منذ 5 أشهر 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأدلت المتهمة وتدعى «ع» باعترافات تفصيلية حول الواقعة، حيث أكدت أنها أقدمت على ارتكاب الجريمة للحصول على صور عارية لها وفيديوهات التقطها لها المجنى عليه دون إرادتها وبعد أن غيبها عن الوعى بإعطائها عصير به مادة مخدرة.

قالت المتهمة في أقوالها إنها قابلت المجنى عليه مصادفة منذ فترة أمام أحد المستشفيات بالقاهرة وعزمها على تناول العصير، وعقب تناولها العصير غابت عن الوعى وعندما استردت الوعى وجدت نفسها عارية تماما في شقة بمنطقة الإسماعيلية، وعلمت أن القتيل قد وضع مخدرًا بالعصير ليغيبها عن الوعى ويأخذها لشقة له في منطقة الإسماعيلية أضافت أنها بعد ذلك بدأ المجنى عليه يهددها بالصور إذا لم ترضخ لأغراضه، إلا أنها رفضت وقررت أن تحكى لزوجها ما حدث، وعقب إخبار زوجها طلب منها أن تستدرجه إلى شقة ملك زوجها في منطقة حلوان بحجة قضاء بعض الوقت معها والتفاهم على إعطائها الصور والفيديوهات الخاصة بها.

وبالفعل حضر المجنى علية وأثناء حديثهما حول الصور تدخل الزوج المتهم الثانى وحدثت، بينهما مشادة فأسرعت الزوجة المتهمة الأولى بإحضار سكين من المطبخ وطعنته عدة طعنات، ثم قام الاثنان بتقطيع الجثة ووضعها في أكياس وإلقائها في مناطق متفرقة في منطقة حلوان.

فيما انتقلت المتهمة وزوجها إلى الشقة محل الواقعة صحبة فريق من النيابة بطوخ والمعمل الجنائى والمباحث الجنائى لتمثيل الجريمة.

كان مأمور مركز شرطة طوخ تلقى بلاغا من ربة منزل ونجلها بدائرة المركز بغياب زوج الأولى ويدعى «عبدالعظيم س ع» عقب خروجه من مسكنهم ولم يشتبه فـى غيابه جنائيًا.

تم إخطار مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، حيث تبين أن وراء تغيب المذكور إحدى السيدات وزوجها، مقيمان بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بقتل الـمتغيب واعترفت المتهمة الأولى بوجود خلافات بينها وبين المجنى عليه، وعلى إثر ذلك اتفقت مع زوجها على التخلص منه.

ونجحت جهود الأجهزة الأمنية في ضبط المتهمين وعثرت على أحد الأكياس وبه رفات القتيل وتكثف الجهود لضبط باقى الأكياس وأحيلا للنيابة، فأمرت بحبسهما وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال أهلية القتيل.