امرأة غلبت الشيطان.. تفاصيل جديدة في واقعة سيدة بولاق وعشيقها

امرأة غلبت الشيطان..
امرأة غلبت الشيطان.. تفاصيل جديدة في واقعة سيدة بولاق وعشيقه

جبروت امرأة قادها تفكيرها في إذلال زوجها وإجباره على طلاقها ببولاق الدكرور بالجيزة.. فاستعانت بعشيقها لتقييد زوجها وممارسة الرذيلة أمامه لإجبارها على طلاقها بعد مشهد الخيانة من امرأة شيطانة وصل بها تفكيرها إلى ممارسة الرذيلة أمام زوجها.

أقدمت الزوجة على خيانة زوجها بإقامة علاقة غير شرعية مع عشيقها، وقررا إنهاء الأمر مع زوجها بطلبها الانفصال، لتُكمل حياتها بين أحضان عشيقها، لكن الزوج رفض طلبها وأصّر على عدم طلاقها.

بعد رجوع الزوج من العمل بعد يوم شاق شاهد زوجته تمارس الرذيلة مع عشيقها داخل غرفة النوم، فتشاجر معها.. "وصل بيكي الحال تجيبي راجل غريب على سريري".
 

فكرت الزوجة وعشيقها، في تقييد الزوج خشية فضح أمرهما، وقيداه بالحبال وتعدى عليه بالضرب، لإجباره على تطليقها، بل ومارست الرذيلة مع عشيقها أمام عينيه حتى نفذ رغبتها بالطلاق.

فك قيد الزوج بعد فعلتها البشعة التي أقدمت الزوجة على فعلها وقام الزوج برمي يمين الطلاق على زوجته الخائنة ولكن سرعان ما فكر في الهرب وعجز عن التفكير فألقى بنفسه من شرفة المنزل بالطابق الثالث، لكنه سقط على الأرض جثة هامدة وسط بركة من الدماء وهربت وعشيقها بعد مشاهدة منظر الدم وسط الشارع.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بإلقاء رجل نفسه من شقته بالطابق الثالث بنطاق القسم، وبسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

وتوصلت التحريات إلى أن العشيق كان يتردد على منزل المنتحر وقت غيابه،  كما أن الزوجة وعشيقها استقلا سيارة الإسعاف رفقة الزوج وقت الحادث، واختفاءهما عقب وقوع الحادث.

عدة أكمنة قدتها الأجهزة الأمنية بالجيزة، وأسفرت عن ضبطهما بمحافظة الإسماعيلية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأمام جهات التحقيق قالا أنهما ليس لهما علاقة بموته وانكروا صلتهم بالواقعة مؤكدين إقدامه على إلقاء نفسه من شرفة المنزل فلقى مصرعه في الحال، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، وما زالت التحقيقات مستمرة.