رفض طلاقي فمارست الرذيلة مع عشيقي أمامه..اعترافات صادمة للزوجة الخائنة صاحبة فضيحة بولاق في التحقيقات

رفض طلاقي فمارست
رفض طلاقي فمارست الرذيلة مع عشيقي أمامه..اعترافات صادمة للزو

كشفت التحقيقات تفاصيل جريمة الخيانة الزوجية التي هزت محافظة الجيزة، وقالت إن الزوجة تدعى «سمية» بعد 15 سنة زواجا أعطت زوجها «هيثم» قهوة تحتوي على مادة مخدرة، وعندما استيقظ وجد نفسه مقيدا بالحبال وزوجته في أحضان عشيقها يمارسان أمامه الرذيلة لإجباره على طلاقها.

ممارسة الرذيلة

وأكدت التحريات أن الزوجة مارست الرذيلة مع عشيقها بعد أن قيداه بالحبال وانهالا عليه بالضرب ليطلقها شفهيا، وقالت إنها أثناء انشغالها بممارسة الرذيلة استطاع الزوج فك وثاقه لينهي حياته إثر قفزه من شرفة غرفة نومه بالدور الرابع.

كاميرات المراقبة

تمكنت مباحث الجيزة من القبض على الزوجة وعشيقها بعد هروبهما إلى محافظة الإسماعيلية، وبمواجهتهما بالتحريات وكاميرات المراقبة اعترفا بجريمتهما وأكدت الزوجة المتهمة أنها سبقت أن طلبت من زوجها الراحل عدة مرات الطلاق ولكنه رفض، ولهذا قررت الانتقام من كرامته للحصول منه على الطلاق بأي شكل، وفوجئت بأنه استطاع فك وثاقه وقفز من غرفة النوم وسقط قتيلا.

فعل فاضح

وقالت: لم أقصد قتل زوجي إنما كنت أرغب فقط في حصولي على الطلاق للزواج من شخص آخر على علاقة به منذ شهور، وقصدت ممارسة الرذيلة مع عشيقي أمام زوجي ليطلقني بدل ما نقتله، ولكن هو هو اللي رمى نفسه من الشقة وانتحر.