قبل ساعات من وفاته.. آخر ما كتبه حارس مرمى النادي الأهلي

قبل ساعات من وفاته..
قبل ساعات من وفاته.. آخر ما كتبه حارس مرمى النادي الأهلي

سادت حالة من الحزن داخل الوسط الكروي بعد خبر وفاة زياد إيهاب، حارس مرمي فريق النادي الأهلي لمواليد 2003 عقب سقوطه من البلكونة.

وكان زياد إيهاب قد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قبل وفاته بساعات: «محدش فاهم إلى فيا ومحدش هيفهم».

ويُعد زياد إيهاب من الحُراس المُتميزين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ويشارك مع فريقه بشكل مُنتظم، كما أنه من اللاعبين المُلتزمين داخل الملعب وخارجه.

وأثار خبر وفاة الحارس الناشئ صدمة كبرى في النادي الأهلي حُزنًا على اللاعب.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على أرجاء النادي الأهلي في الساعات الأولى من اليوم الأحد بعد وفاة حارس مرمى فريق الشباب بالنادي زياد إيهاب.

وتلقى النادي الأهلي صباح اليوم خبر وفاة زياد إيهاب متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من شرفة منزله في حي عين شمس.

ويبلغ زياد إيهاب من العمر 19 عامأً وهو حارس فريق الشباب بالنادي مواليد 2003 وكان يعد من الحراس المميزين جدًا في قطاع الناشئين بالنادي ومرشح لدخول الفريق الأول في الفترة المقبلة.

ويشارك زياد إيهاب في مباريات فريق الشباب في النادي الأهلي بصفة منتظمة، كما أنه من اللاعبين المُلتزمين داخل الملعب وخارجه.

وأكد خالد بيبو مدير قطاع الناشئين أن الحارس الشاب كان مشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية، موضحًا أن الراحل الشاب كان من أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي، كما كان من اللاعبين الذين يتمتعون بدماثة الخلق.

وكان زياد إيهاب هو الحارس الأساسي لفريق أهلي 2003 خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي، وقدم مباريات مميزة، كما أنه كان الحارس الأساسي أيضًا في آخر مباراتين للفريق.