الغيرة من فنانة شابة..تفاصيل انفصال راندا رياض ومحمد الشرنوبي

الغيرة من فنانة شابة..تفاصيل
الغيرة من فنانة شابة..تفاصيل انفصال راندا رياض ومحمد الشرنو

أكدت تقارير صحفية ان الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض قررا منذ شهر الانفصال بعض الوقت لحين إعادة ترتيب أوراقهم مرة اخرى.

وكان محمد الشرنوبي يرغب في سرية الانفصال الا أن راندا رياض فاجأته وقامت بإلغاء متابعته على انستجرام ثم حذف صورهم معا  ، مما أدى لعلم جميع متابعيهما بإنفصالهما.

بعدها بأيام عادت راندا رياض بمتابعة محمد الشرنوبي مرة اخرى ولكن تصاعدت الاحداث بينهم مرة اخرى لتعود راندا رياض وتقوم ب " بلوك" لزوجها وثم قامت بالغائه واكتفت بإلغاء المتابعة وحذف الصور.

ونشب الخلاف بسبب الغيرة من  إحدى الفنانات التي شاركت  محمد الشرنوبي في احد أفلامه الأخيرة والتي تجمعه به صداقة كبيرة.
وهو الشئ الذي تسبب في غياب راندا رياض عن العرض الخاص لفيلمه فرق خبرة.

نشر الفنان محمد الشرنوبي، صورتين له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلق الشرنوبى على الصور “ #الحب_من_أول_date ”.


يذكر أن راندا رياض زوجة الفنان محمد الشرنوبي ومديرة أعمال الفنانة أنغام، قالت إنها سعيدة بالتطور الذي يطرأ على حياة زوجها العملية، وتدعمه في اختياراته دائما.

وأوضحت راندا رياض في تصريحات صحفية سابقا، إن زوجها محمد الشرنوبي يستعين برأيها في اختياراته العملية لكنها لا تتدخل في عمله.

ووصفت راندا رياض زوجها بأنها متعدد المواهب، ولا تستبعد فكرة أن يقوم بإخراج عمل قريبا، موضحة أنه موهوب في التلحين والتصوير ويحب عمله جدا.

وكشفت زوجة الشرنوبي عن أفضل عمل قام به من وجهة نظرها وهو "بودا" في مسلسل لؤلؤ مع الفنانة مي عمر، نافية فكرة الغيرة من رومانسية المشاهد بينهما، وأن عملهما في نفس المجال يساعدهما على تقدير ظروف العمل وأشكاله.