صور رومانسية.. هكذا رد تامر حسني على شائعة انفصاله عن بسمة بوسيل | شاهد

صور رومانسية.. هكذا
صور رومانسية.. هكذا رد تامر حسني على شائعة انفصاله عن بسمة ب

منذ ساعات قليلة ماضية، تصدرت صور الفنان والمطرب تامر حسني منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي التقطت له برفقة وزجته بسمة بوسيل، وذلك بعد إحيائه حفل بالقرية العالمية في دبي الإماراتية بحضور عدد كبير من جمهوره حول العالم العربي.

رومانسية تامر حسني وزوجته بعد حفل دبي

ونشر الثنائي الفنان والمطرب تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، العديد من الصور التي جمعتهما، خلال تواجدهما معًا في متحف المستقبل عقب انتهاء الحفل الغنائي بالقرية العالمية في دبي، وذلك عبر صفحتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ولفت الثنائي الأنظار إليهما، إذ ظهروا وهما يتجولان معًا، وحرصت بسمة بوسيل على ارتداء الملابس البسيطة التي زادت إطلالتها أناقة، وخطفت الأنظار كعادتها، حيث ارتدت بنطلون واسع من اللون بيج، وعلى ثوب من اللون الأبيض، وألقت عليه شال من لون البنطلون.

واعتمدت بسمة بوسيل تسريحة الشعر القصير المنسدل على الجانبين، بالإضافة إلى ارتدائها حذاء من اللون الأبيض، والمكياج الهادئ الذي يبرز جمالها الطبيعي.

وظهر المطرب تامر حسني بإطلالة كاملة من اللون الأسود، إذ ارتدى تيشرت، جاكت، وبنطلون جميعما من نفس اللون، بالإضافة إلى حذاء باللون الأسود.

والتقط الثنائي العديد من الصور الرومانسية في شوارع دبي، وداخل متحف المستقبل، وحرصا على مشاركة جمهورهما لحظاتهما السعيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولاقت الصور اعجاب المتابعين والكثير من المتفاعلين.

وكان من بين التعليقات: «شكلكم حلو ماشاء الله ربنا يخليكم لبعض.. خليكي جمبه دايمًا متخلوش الاشاعات تأثر عليكم».

تامر حسني عن إشاعات انفصاله

حرص الفنان تامر حسني على نفي الشائعات التي تتداول بشأن انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل بطريقته الخاصة، وكان آخرها تدوال مقطع فيديو للبلوجر جليلة المغربية، ومرفق عليه أغنية للفنان تامر حسني، وتعمدت إظهار ارتدائها خاتم خطوبة من الماس.

وأثار مقطع الفيديو جدلًا واسعًا بين نشطاء السوشيال ميديا، حتى رد الفنان تامر حسني من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام» وهو برفقة زوجته.