الشرطة تمنع مجزرة.. معركة مفزعة بين «طلبة ومدرسين» داخل مدرسة دولية | فيديو

 الشرطة تمنع مجزرة..
الشرطة تمنع مجزرة.. معركة مفزعة بين «طلبة ومدرسين» داخل مدر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عددا من الفيديوهات، لمشاجرة عنيفة نشبت بين الطلاب والمدرسين، وفقدان إدارة المدرسة السيطرة تماما على الموقف، حتى حضرت قوات الشرطة وتمكنت من إنهائها، وذلك داخل مدرسة دولية شهيرة.

ونشرت الإعلامية الشهيرة ياسمين الخطيب بوستات عن المشاجرة مصحوبة بفيديوهات، إلا أنها عادت وأزالتها مرة أخرى.

ويظهر في الفيديوهات قيام عدد كبير من الطلبة بالتعدي على بعضهم البعض بالضرب، بجانب محاولات فاشلة من المدرسين لإنهاء الخناقة، كما تظهر عمليات كر وفر في أرجاء المدرسة بين الطلبة والمدرسين.

و كتبت الإعلامية الشهيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل العالمي فيس بوك قائلة " فيديو مفزع، باعتهولي ابني من خناقة حصلت من شوية في مدرسته".

وتابعت قائلة ": التلاميذ ضربوا بعض وضربوا المدرسين، إدارة المدرسة فقدت السيطرة تماما، والشرطة جت وقفت المجزرة".

واستكملت شرحها لتفاصيل الواقعة "هناك بعض الطلاب صوروا الواقعة، الإدارة أجبرت الطالبات اللي صوروا الواقعة على تفتيش مُوبايلاتهم وحذف الفيديو- إللي كانت اتسربت بالفعل".

وحول مكان المشاجرة قالت الإعلامية ياسمين الخطيب " الأحداث دي يا سادة في مدرسة لغات إنترناشونال.. مصاريفها بالشيء الفلاني".

وأنهت حديثها قائلة " مش هامسح البوست حتى لو السيد وزير التعليم كلمني بنفسه، رحمة الله على هيبة المدارس، وسلاما على مدرسة الراهبات إللي اتعلمت فيها؛ إن التربية أهم من التعليم".

ورغم تأكيدها بعد مسح البوست حتى ولو اتصل بها وزير التعليم، قامت الإعلامية الشهيرة بحذف البوست بعد دقائق، ونشرت بوست جديدة قالت فيه "حذفت البوست، حرصًا على مستقبل التلاميذ فقط،  إللي أغلبهم وجوههم باينه في الفيديو"..

وتابعت قائلة "الخناقة ممكن تحصل غيرها، ده أمر وارد بين طلبة المدارس الثانوي، سريعي الاشتعال بحكم السن، لذلك لابد ادارات المدارس تكون مستعدة، لابد يكون عندها آليات مدروسة لفض الاشتباكات (سريعًا)".

وتابعت قائلة " لأن ابني وابنك لو رجع من مدرسته عينه "مخزوقة" بقلم ولا برجل، لا ها يفيدك اعتذار، ولا ها تقبل قصاص من مراهق في نفس عمره".