ويجز وهيفاء وعمرو دياب الأبرز..إطلالات غريبة وجريئة ظهر بها نجوم الغناء | شاهد

ويجز وهيفاء وعمرو
ويجز وهيفاء وعمرو دياب الأبرز..إطلالات غريبة وجريئة ظهر بها

بين إطلالات غريبة وغير مالوفة أو جذابة وجريئة ظهر عدد من المطربين ونجوم الغناء العرب هذا الاسبوع ليتحولوا سريعا إلى مادة دسمة للانتقادات وإثارة الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

«ويجز» صاحب الإطلالة الأغرب

ظهر مؤدي الراب «ويجز» في حفله أمس ضمن موسم الرياض بالسعودية بإطلالة حازت لقب الأغرب بين إلطالات ويجز السابقة في حفلاته أو بين نجوم الغناء والمطربين بشكل عام، إذ ارتدى ويجز outfit مكون من بليزر باللون الأخضر اللامع تشابه مع بدلة النجم الراحل سمير غانم التي تميز بها في تقديم شخصية فطوطة، لدرجة دفعت متابعي مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية «ويجز ببدلة فطوطة»، واستكمل ويجز إطلالته الغريبة بارتداء قميص ذهبي بياقة طويلة وشورت.

شيرين عبدالوهاب تغني بـ«ترنج»

إطلالة غير موفقة ظهرت بها المطربة شيرين عبدالوهاب في حفلها الأخير بالكويت، إذ ظهرت «شيرين«بـ»ترنج«أسود وملابس رياضية رآها كثيرون غير موفقة لظهورها على المسرح وإحياء حفل غنائي بعد غياب عن الجمهور، خاصة وقد بدت بوزن زائد، وتعرضت شيرين للتوتر خلال طلب الجمهور منها غناء أغاني حزينة إذ بكت وهي ترد عليهم«ليه عايزني أغني حزين، مش عايزة أغني أغاني حزينة تاني»، وغنت أغنيتها «متحاسيبنيش» لتنهمر في البكاء وسط تصفيق الجمهور.

عمرو دياب بـ«التايجر» في دبي

ظهر النجم عمرو دياب بقميص مشجر من التايجر، خلال احتفاله بانضمامه إلى منصة انغامي الموسيقية والشراكة معها، ووضع الهضبة قلادة جعلته محلا للانتقادات من بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها نالت إعجاب جمهوره الذي هنأه بوضع صورته على برج خليفة بدبي.

هيفاء وهبي بإطلالات جريئة في عيد ميلادها الـ50

احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ50 بالظهور بعدة إطلالات جريئة مرتدية فستانا يجمع اللونين الزهري والأحمر، وأخر باللون الأسود، وهي الإطلالات التي حصدت إعجاب جمهور هيفاء إلى جانب الانتقادات لجرأتها الزائدة.