ايحاءات جنسية.. هجوم ناري على مشهد أمينة خليل في مسلسل نمرة اتنين | فيديو

ايحاءات جنسية.. هجوم
ايحاءات جنسية.. هجوم ناري على مشهد أمينة خليل في مسلسل نمرة

حالة من الجدل أثيرت مؤخرًا بسبب مشهد جمع الفنانة أمينة خليل، بـ 2 من صديقاتها في مسلسل "نمرة اتنين" والذي يعرض عبر المنصة المدفوعة نتفيلكس.

وتصدر اسم "أمينة خليل" مؤشرات البحث عبر موقع "جوجل"، وذلك بسبب هذا المشهد وهجوم الجمهور عليها.

في هذا السياق، فتح "أحمد فلوكس" النار على أمينة خليل و2 من صديقاتها، وذلك لاعتباره أن السيناريو في المشهد كان جريئًا وغير مقبول.

وعلق أحمد فلوكس على المشهد عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام قائلا:ً "إن لم تستحِ فافعل وقل ما شئت، وإن اختفى الحياء زاد البلاء بلاءً، شتتنا معاني الكلام، فتاهت معاني كلام الأديان فبارت الأخلاق وانتهت المبادئ، وسادت المحرمات وأصبحت المحارم المحرمة هي الفعل والقول والظاهر، فانتهى الشرف وسُلب العرض".

وطالب أحمد فلوكس الرقابة والمسؤولين عن المحتوى التدخل في الأمر وكذلك المجلس الوطني للإعلام، مطالبًا باتخاذ موقف حاسم تجاه العامين في ذلك المسلسل قائلًا: "أحب أعرف أين الرقابة وأين المسؤولون عن المحتوى وأين المجلس الوطني للإعلام؟ لا حول ولا قوة إلا بالله، أتمنى أن يتم اتخاذ قرارات حاسمة تجاه المنتج والمؤلف والمخرج من قبل النقيب مسعد فودة نقيب السينمائيين أولًا، وتكون هناك قرارات رادعة، وأيضًا نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي".

وأكد أحمد فلوكس ضرورة محاسبة المسؤولين عن المشهد حتى لا يتكرر الأمر مرة آخر، معلقًا: "ويتم محاسبة المسؤول عن الموافقة على هذا المشهد من قبل الرقابة ويعاقب عقابًا شديدًا؛ ليكون عبرة لمن تسول نفسه أن يوافق على مثل هذه المهزلة الأخلاقية والدينية والمجتمعية، وأن يتحدوا جميعًا مع مجلس الشعب والسلطة التنفيذية لوضع حد لكل ما يحدث، إن أردت بناء أمة فعليك أولًا بالأخلاق".

واختتم فلوكس حديثه: "اللهم بلغت اللهم فاشهد، علشان محدش يقول متأسلم، أنا بتكلم على الأديان كلها، والكتب السماوية كلها بترفض، وتنهي عن دا علشان عارف إنكم جهلة، أنا لا أهاجم إطلاقًا زمايلي الممثلين نهائيًّا لأن دي مش مسؤوليتهم، وأنا من عشاق أمينة خليل".

السيرة الذاتية لأمينة خليل

يذكر أن أمينة خليل، ولدت في القاهرة في عام 1988، وتنتمي إلى عائلة فنية، فهي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل.

درست أمية التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة تخرجت منها عام 2009.

وقررت الانضمام إلى ورش تمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة، حيث درست في مسرح لي ستراسبرج هناك، وعادت لتقديم أوراقها في جامعة هارفارد، وذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011.

بجانب التمثيل كانت تهتم برقص الباليه منذ صغرها، ودرست الباليه في المركز الثقافي الروسي.

كان لها تجارب بسيطة في الغناء، وكانت أول تجربة لها مع فرقة مقام، حيث ظهرت في فيديو وهي تؤدي أغنية يا حبايبنا، كما أنها شاركت الفنان زاب ثروت في أغنية نور.

تزوجت من أخصائي الطيران الشراعي كريم الخشاب في عام 2015، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة.

وفي يوليو 2020، تمت خطبتها على رجل الأعمال عمر طه، تعرضت لهجوم بسبب إطلالتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في عام 2015 بسبب ظهورها بزيادة وزن.

كان لها رد فعل قوي، حيث نشرت صورة بارزة تكشف كل عيوب جسدها وعلقت عليها: رسالة ثقة موجهة لكل فتاة تعاني من هذه الانتقادات.

كانت بدايتها في عالم التمثيل من خلال مشاركتها بدور بسيط في مسلسل الجامعة.

ثم رشحها المخرج مروان حامد حينما شاهدها تغني في إحدى الحفلات للعمل مع الفنانة يسرا في مسلسل شربات لوز عام 2012.

في نفس العام شاركت في مسلسل طرف ثالت، وحققت من خلاله شهرة، وبدأ الجمهور يتعرف عليها. في العام التالي، شاركت يسرا للمرة الثانية في مسلسل نكدب لو قلنا ما بنحبش.

بعدها توالت أعمالها السينمائية والدرامية، ففي عام 2014 شاركت الفنان عادل إمام في مسلسل صاحب السعادة.

ثم حققت نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم دور نازلي في مسلسل جراند أوتيل عام 2016، حيث خطفت الأنظار بأناقتها وأزياءها التي تدور في الفترة ما بين 1940 و1950.