«بحبها وبحب أغانيها».. حسين فهمي يتحدث لأول مرة عن أنباء ارتباطه بـ أنغام | فيديو

«بحبها وبحب أغانيها»..
«بحبها وبحب أغانيها».. حسين فهمي يتحدث لأول مرة عن أنباء ارت

انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا تفيد بارتباط الفنان حسين فهمي من المطربة أنغام، مما جعل الثنائي يتصدر التريند، ومن ثم ظل الجمهور يتساءل الجمهور حول مدى صحة تلك الأخبار.

تلك الأنباء، دفعت الفنان حسين فهمي، للرد والبت في ذلك الأمر، فأوضح أثناء مداخلة هاتفية في برنامج «Et بالعربي»، حقيقة هذا الأمر.

بمجرد سؤال «فهمي» حول ذلك الأمر، أجاب ضاحكا، لترد عليه المذيعة أن الفنانة أنغام هي الأخرى ضحكت بمجرد أن سمعت ذلك، وتابع حديثه قائلًا «هي صديقة عزيزة وجميلة جدًا وأنا بحبها وأحب أغانيها»، متابعًا «لكن السوشيال ميديا لازم تتسلى علينا».

وفي سياق متصل، تحدث حسين فهمي عن توليه إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته القادمة، خلفًا للسيناريست محمد حفظي، بعد تولي الأخير إدارة المهرجان ٤ أعوام على التوالي.

وأعرب «فهمي» عن سعادته بهذا المنصب الجديد، مؤكدًا أن «حفظي» هاتفه فور صدور هذا القرار مهنئًا إياه، كما أنه عرض عليه المساعدة في حال أنه احتاجها في أي شيء يخص إدارة القاهرة السينمائي.

وتابع «فهمي» أنه يربطه علاقات أسرية بالسيناريست، منوهًا أنه سيبني الدورة القادمة على ما خلفه «حفظي»، نظرًا لأنه استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات أثناء توليه الدورات السابقة، حسبما ذكر، مشيرًا إلى أنه سيستعين به.

كما تم الإعلان عن أن هناك حفلة سيتم تدشينها خلال الفترة القريبة القادمة، يسلم فيها محمد حفظي إدارة جميع مهام القاهرة السينمائي إلى حسين فهمي، وستشهدها وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم.

كما أنه من المقرر إقامة مؤتمرًا صحفيًا بعد هذا الحفل، ليعلن فيه «فهمي» عن خططه لإدارة الدورة القادمة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ونوه الفنان إلى أن الدورات التي ترأس فيها المهرجان، في الفترة من ١٩٩٨ إلى ٢٠٠١، كانت أسهل بكثير من الوضع الحالي، نظرًا لانتشار فيروس كورونا، واحتمالية قيام حرب عالمية ثالثة، وأيضًا وجود مهرجانات كثيرة منافسة، مثل مهرجان جدة، بحسب حديثه.

واختتم حسين فهمي أنه يرى أن أي رئيس لمهرجان القاهرة لابد ألا تزيد رئاسته عن ٤ سنوات، وتابع ضاحكًا أنه سيستمر ٤ أيام فقط وذلك يكفي.