سخرية وإيحاءات..أزمة جديدة بين سمية الخشاب وأحمد سعد

سخرية وإيحاءات..أزمة
سخرية وإيحاءات..أزمة جديدة بين سمية الخشاب وأحمد سعد

تصدر المطرب أحمد سعد «التريند» خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار فيديو له وهو يرقص على أغنيته الجديدة «عليكي عيون»، مما عرّضه لسخرية واسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتهزت طليقته الفنانة سمية الخشاب الفرصة لتسخر منه من جديد بعد فترة من توقف الهجوم والتصريحات المسيئة بينهما بعد طلاقهما، حيث علقت على الفيديو من خلال تغريدة نشرتها في ساعة مبكرة من صباح الجمعة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قالت فيها: «الحمد لله الذي نجانا».

وهو ما ينذر بعودة حلقة جديدة من التراشق بالألفاظ بينهما.

وكانت حرب من التصريحات قد نشأت بين الفنان أحمد سعد والفنان سمية الخشاب عقب طلاقهما بعد أقل من عام على زواجهما، ذلك الامر الذي أصاب الجمهور بالدهشة، خاصة وأنهما كانا يتغنان بحبهما لبعضهما في كل ظهور لهما.

ووصلت التصريحات ذروتها في شهر رمضان الماضي، بعدما فاجأ أحمد سعد الجمهور بظهوره ضمن أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل ”موسى“، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، خلال زفاف ”موسى“، الذي يجسده الفنان محمد رمضان، و“حلاوتهم“ التي تمثل دورها الفنانة سمية الخشاب.

ونشر أحمد سعد بعدها صورة ساخرة لطليقته عبر خاصية ”الاستوري“ في حسابه على موقع ”إنستغرام“، صورة كان محمد رمضان يحمل فيها سمية الخشاب، تاركا تعليقا اعتبره البعض مهينا.

وسرعان ما ردت سمية الخشاب، من خلال حسابها على موقع ”تويتر“، إذ نشرت صورة اعتبرها الجمهور إسقاطا على طليقها.

ولم تجد سمية الخشاب ردا سوى بمنشور على حسابها في موقع ”إنستغرام“ ألمحت فيه إلى فشل زيجاتها السابقة وعدم رضاها عنها، حيث كتبت: ”أول مرة أحس اني عروسة بجد“.