جثتها في شنطة سفر.. القصة الكاملة لمقتل عارضة أزياء روسية هاجمت بوتين | شاهد

جثتها في شنطة سفر..
جثتها في شنطة سفر.. القصة الكاملة لمقتل عارضة أزياء روسية ه

قصة جديدة تحتل تريند مواقع التواصل الإجتماعي ومؤشرات البحث، بعد العثور على جثة عارضة أزياء روسية اختفت منذ عام كامل، ولم تتمكن الشرطة من حل لغز اختفائها، حتى اكتشفت في النهاية أنها تم قتلها وإخفاء جثتها.

العارضة الروسية المقتولة تدعى جريتا فيدلر وعمرها 23 عام، كان لها توجهات سياسية مختلفة وتعبر عنها باستمرار وبجرأة دون خشية أحد، ومن بينها أنها وصفت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بـ “ المختل عقليا” وقالت أن سعيه لتعزيز نزاهة روسيا سينتهي بالبكاء.

بالطبع اعتقد الكثير أن هجوم عارضة الأزياء جريتا فيدلر على بوتين سيكون له دخل بقصة اختفائها ومقتلها، لكن الحقيقة كانت مغايرة تمامًا، حيث اعترف صديقها بقتلها مؤكدًا أن الأمر ليس له علاقة بأرائها السياسية ولا بالرئيس الروسي تمامًا.

عام كامل اختفت فيه جريتا فيدلر لم يعرف أحد عنها شيئًا، وكان هذا الاختفاء سببًا فيما استنتجه متابعيها الذين اعتقدوا أن منشوراتها هي السبب الأساسي في اختفائها بهذا الشكل، لكن في الحقيقة أنها كانت قد قُتلت ولا أحد يعلم عن مقتلها شيئ لمدة عام. 

كيف قُتلت عارضة الأزياء ؟

بحسب ما نشره موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن صديق عارضة الأزياء جريتا فيدلر ويدعى ديمتري كوروفين، اعترف بنفسه بأنها قتلها وأخفى جثتها، وكان سبب القتل خلاف مادي حدث في موسكو، مؤكدًا أن لا علاقة لما حصل بآرائها السياسية أو تحليل عقل بوتين ودوافعه.

ديمتري كوروفين اعترف بما فعله في حق جريتا فيدلر، حيث قام بخنقها حتى الموت وأخفى جثتها في حقيبة سفر لأكثر من عام، واعترف للمحققين أنه نام في غرفة فندق لمدة ثلاث ليال مع جثتها التي وضعها في حقيبة سفر اشتراها حديثًا، وتابع بأنه نقل جسدها مسافة 300 ميل إلى منطقة ليبيتسك وتركه في صندوق السيارة لأكثر من عام.

وشرح كوروفين للمحققين أنه ظل ينشر الصور والرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي للعارضة، لإقناع متابعيها أنها لا تزال على قيد الحياة. ولكن بعد اشتباه صديق يدعى إيفغيني فوستر، مدون في خاركيف الأوكرانية بفقدان عارضة الازياء،  أدى البحث الذي قاده برفقة الشرطة إلى تحديد موقع جثتها في النهاية.

وعثرت الشرطة الروسية على جثة عارضة الأزياء الروسية الشابة (23 عامًا) داخل شنطة سفر، أمس الأربعاء، وذلك بعد أكثر من عام على اختفائها.