حضنتك لأننا كتلة أحاسيس..متسابقة تُبكي هند صبري في برنامج «الدوم» | فيديو

حضنتك لأننا كتلة
حضنتك لأننا كتلة أحاسيس..متسابقة تُبكي هند صبري في برنامج «ا

حرصت الفنانة هند صبري، على دعم ومساندة المتسابقة آية زيد ببرنامج «الدوم»، وذلك بعد توترها ونسيانها بعض الجمل الحوارية أثناء أدائها مشهد تمثيلي على المسرح، في أولى حلقات مرحلة النصف النهائيات، حيث وجهت لها نصيحة وحضنتها على المسرح.

وقالت هند صبري للمتسابقة «اَية» بعد احتضانها على المسرح:«أنا عارفة أن الإنسان ساعات بيتوتر لدرجة الكلام بيروح منك، ودا طبيعي كلنا بيحصلنا كدا، بس فيه توتر سلبي وتوتر إيجابي وإحنا كتلة أحاسيس يا نسوقها يا تسوقنا ومينفعش تسوقنا وأنا حضتنك لأن أحاسيسي لحد دلوقتي بتسوقني».

وأضافت:«وأهدي فيه تمارين وهتكوني أحسن وأحسن وأنتي أمورة ومريحة وطاقتك حلوة وناعمة، ودي حاجة أحنا محتاجينها وأنتي هتوصلي في حتة حلوة جدا».

ويهدف برنامج «الدوم»، لاحتضان جميع المواهب الشابة فهمي تعتبر بوابه للعبور للشهرة والنجاح، حيث تتراوح أعمارهم، بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل اما التقديم من 21 لـ 2 و8 عامًا من جميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات لـ 15 الف مشترك.
وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم،كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

ويضم البرنامج ثلاث مراحل، وهم مرحلة الدقيقة الواحدة، والتي يحاول المتسابق أن يثبت موهبته ويقنع لجنة التحكيم في دقيقة واحدة فقط وتعد من أصعب المراحل، والمرحلة الثانية هي مرحلة الفرصة أو مرحلة المفتاح الذهبي والأداء الكامل، وآخرهم مرحلة النهائيات.