تزوجها في سن مبكرة واعترف بظلمها..من هي زوجة كاظم الساهر الأولى؟ | شاهد

تزوجها في سن مبكرة
تزوجها في سن مبكرة واعترف بظلمها..من هي زوجة كاظم الساهر الأ

يعيش الفنان كاظم الساهر حالة من الحزن، بعد أن أعلن عبر منشور على حسابه الرسمي بـ«إنستجرام» رحيل زوجته الأولى عروبة الساهر، ليضطر إلى تأجيل حفلاته الخارجية إلى أجل غير مسمى، ونقدم في التقرير التالي، معلومات عن زوجة كاظم الساهر الأولى، إذ كان المطرب الشهير دائم الحديث عنها.

زوجة كاظم الساهر الأولى، عروبة الساهر، هي في الأصل ابنة عمه، تزوجها المطرب  بعمر 19 عاما، ولكن لم يستمر زواجهما سوى ثلاث سنوات، وكان ثمار هذا الزواج ابنيه وسام وعمر.

«عروبة الساهر» زوجة كاظم الساهر الأولى

وقال قيصر الأغنية العربية، كاظم الساهر خلال لقاء تليفزيوني له في برنامج «المتاهة» مع الإعلامية «وفاء الكيلاني»، إن زواجه في سن مكبر هو سبب طلاقه، إذ كان في بداية شهرته ودائم السفر من بلد إلى بلد، حتى أنه لم يجلس معها سوى شهرا واحدا وكانا يأكلان فيه البطاطس فقط، وعبر المطرب الشهير عن شعوره بالذنب والندم لظلمه لها، فهما لم يمتلكا لديهم النضج الكافي لنجاح الزواج: «أنا حسيت نفسي أني ظلمتها، وشاعر بذنب كبير».

حياة بعيده عن الشهرة الإعلام

جعل «الساهر» حياته الخاصة بعيدة كل البعد عن الإعلام، إذ قال خلال لقاء له مع الإعلامي «زاهي وهبي» معلقا على شائعات طلاقه من أم أولاده، إن الانفصال وقع بالفعل منذ خمس أو ست سنوات ولكنه لم يعلن ذلك احتراما لمشاعر أبنائه، وحفاظا على خصوصية حياته، وبالرغم من طلاقه إلا أنه يكن لزوجته كل الاحترام والتقدير: «أولادي لديهم أم رائعة، حافظت عليهم، وأنا أقدرها وأحترمها جدا».

«عروبة الساهر» الزوجة الأولى والأخيرة للقيصر

وبالرغم من أغاني كاظم الساهر المفعمة بالحب والرومانسية والتي تثير إعجاب محبيه في جميع أنحاء الوطن العربي إلا أنه كان دائما ينفي ارتباطه، ولم يعلن عن وزاجه منذ انفصاله عن أم أولاده الراحلة، مؤكدا أن كل ما يتردد عن أنباء زواجه مجرد شائعات.

«عروبة الساهر» بعيدة عن الأضواء

ظلت زوجة كاظم الساهر الأولى الراحلة، طيلة حياتها بعيدة عن الشهرة والأضواء على عكس كثيرات من زوجات مشاهير الوطن العربي، ولم تظهر أبدا في أي صور تجمعها بـ«القيصر» سوى تلك التي التقطت خلال الاحتفال بزفاف ابنها الأكبر «وسام»، وكان ذلك آخر ظهور لزوجة كاظم الساهر على الساحات الإعلامية.