كشف علاقته غير الشرعية مع زوجته.. المشدد 10 سنوات لعامل قتل زميله في الخانكة

كشف علاقته غير الشرعية
كشف علاقته غير الشرعية مع زوجته.. المشدد 10 سنوات لعامل قتل

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الثالثة بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لعامل بتهمة قتل زميله بعد استدراجه لاكتشافه وجود علاقة غير مشروعة بين المجنى عليه وزوجته، حيث قام بطعنة بمطواة وقضت المحكمة ببراءة الزوجة.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عماد فتحي ويصا ومصطفى خلف محمد أمين ومصطفى أنور أحمد مؤمن، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى «م ي ع» 40 سنة، وزوجته «ر س ع» 37 سنة ربة منزل، لمحكمة الجنايات أنهما قتلا المجنى عليه «م ع خ» 35 سنة عامل بعد أن استدرجاه لمنطقة غير مأهولة بالسكان بدائرة مركز الخانكة وووجه الزوج له الطعنات على خلفية علاقة غير مشروعة بين المجنى عليه وزوجة المتهم.

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شخص بمنطقة نائية بدائرة المركز.

انتقل أجهزة الامن وبالمعاينة تبين أن المجنى يدعى «م ع خ» 35 سنة جثة هامدة اثر عدة طعنات تصل إلى 26 طعنة بأماكن متفرقة بالجسد.

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه كان على علاقة غير شرعية مع ربة منزل تدعى «ر ع» 37 سنة وعندما كشف زوجها هذه العلاقة أمرها باستدراج المتهم لمكان الواقعة وما أن وصل المجنى عليه للمكان حتى انهال عليه المتهم بالطعنات بسلاح أبيض «مطواة».

والقى القبض على الزوج والزوجة وأدلى المتهم الأول باعترافات تفصيلية بالواقعة وأحيلا للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.