قرأ هذه الآية وسقط على الأرض..وفاة إمام مسجد بالأقصر أثناء صلاة الفجر

قرأ هذه الآية وسقط
قرأ هذه الآية وسقط على الأرض..وفاة إمام مسجد بالأقصر أثناء ص

ودَّع أهالي قرية قامولا التابعة لمركز ومدينة القرنة، غرب الأقصر، جثمان الشيخ على إسماعيل إلى مثواه الأخير، بمقابر العائلة، والذي فاضت روحه إلى بارئها، أثناء إمامته المصلين في صلاة الفجر بمسجد القرية، عن عمر يناهز 52 عاما وسط دعوات له بالمغفرة.

وبحسب رواية أهالى منطقة قامولا، غرب الأقصر، فإن الشيخ على إسماعيل، يحافظ على الصلوات الخمس في جماعة، ودائما سبّاق بالتواجد قبل الأذان، وأثناء صلاة الفجر، بعد الإقامة للصلاة، توجه الشيخ ليُصلي بالأهالي، وقرأ سورة الفاتحة بصوت عذب، وما إن تلا قول الله تعالى: «وقال قرينه» من سورة ق، حتى سقط على الأرض، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد الأهالي على أن الشيخ على إسماعيل، سباق في العمل الخيري دائما، ويشهد له أهل قريته بأنه يطرق أبواب الفقراء والمحتاجين، والأرامل والعرائس اليتامى لمساعدتهم ماديًا، الأمر الذي رفع رصيد محبته في قلوب أهالي قرية قامولا، بمركز ومدينة القرنة بغرب الأقصر.

وتحولت صفحات منصة التواصل الاجتماعي، في محافظة الأقصر، إلى دفاتر عزاء، حزنا على فراق الشيخ على إسماعيل، الذي توفي في الركعة الأولى من صلاة فجر، ودعا الرواد له بالرحمة والمغفرة، وقال أحدهم: اللهم اجعل سعادته في قبره وآنس وحشته وثبت حجته، وصبر أهله واجعل قبره روضة من رياض الجنة.