تزوج سعاد حسني وانتقد عادل إمام والهضبة..تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبدالوهاب
زكي فطين عبدالوهاب

توفى اليوم الفنان زكي فطين عبد الوهاب بعد إصابته بورم في المخ، ظل يعاني منه الفنان حتى وفاته.

وقال الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن النقابة كانت تتابع حالة الفنان زكي فطين عبد الوهاب منذ بداية مرضه وحتى وفاته، مؤكدًا أنه صارع المرض حتى لحظاته الأخيرة.

وأضاف منير مكرم أن الفنان الراحل كان مستمرا في مقاومة المرض حتى توفاه الله.

وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب قد عاني قبل رحيله من مرض السرطان الذي أصابه في الرئة منذ أكثر من عامين، وبعدما أعلن عن شفائه بأشهر عاد السرطان وهاجمه مرة أخرى في المخ، مما أدى لتدهور أحواله الصحية مؤخرًا.

وظل الفنان الراحل يقاوم المرض حتى الأيام الأخيرة من حياته، ولكنه فارق عالمنا اليوم بعدما تمكن السرطان منه.

زواج سعاد حسني

وبالرغم من أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب كان يحظي بحب الكثير من زملائه نظرًا لشهامته واخلاقه، إلا أن ذلك لم يمنعه من اثارة الجدل بتصريحاته الجريئة حول رأيه في بعض النجوم، حيث اعتاد زكي ان يكون مختلفا وان يفعل ما يراه صحيحا، فقد تزوج زكي فطين من الفنانة سعاد حسني حين كان طالبا في آخر عام من معهد السينما، وكانت هي نجمة كبيرة وقتها، وهو الزواج الذي اعترضت عليه والدته الفنانة ليلى مراد، وسرعان ما انفصلا بعد هذا الزواج.

انتقاد عمر خيرت

ودخل زكى فطين عبد الوهاب مؤخرا في بعض المشكلات مع زملائه الفنانين حيث انتقد الموسيقار عمر خيرت  قائلا: "أصدقائي الأعزاء، مع احترامي الشديد وتقديري للموسيقار عمر خيرت وحفلاته، أرى أن عليه الخروج من عباءة تيمة موسيقى ليلة القبض على فاطمة، موضحا: "تكرار فتكرار ما بعده تكرار".

وسبق ووجه فطين عبد الوهاب انتقاداته للفنان عادل إمام، قائلا: "سؤال من غير شتيمة لو سمحتوا، هو عادل إمام الملقب بالزعيم، عمل إيه فى السنوات الأخيرة؟، غير نفس الشخصية، نفس الدور، نفس الإيفيه".

ولم يسلم عمرو دياب، من هجوم زكي فطين عبد الوهاب، الذي كتب عنه: "أنا عارف إن فى ناس هتزعل من الكلام اللي هقوله، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات، نفسى أفهم عمرو دياب الملقب بالهضبة، بمناسبة إيه؟".