خدرتها وقدمتها للرجال.. السجن المشدد 7 سنوات لبائعة مناديل استدرجت طفلة واستغلتها بالدقهلية

خدرتها وقدمتها للرجال..
خدرتها وقدمتها للرجال.. السجن المشدد 7 سنوات لبائعة مناديل ا

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة 7 بمحافظة الدقهلية، الأحد، بالسجن المشدد 7 سنوات على بائعة مناديل بتهمة ‏الاتجار في البشر بعد أن استدرجت فتاة لم تبلغ الثامنة عشر من عمرها وقامت بإستغلالها فى التسول وتقديمها للرجال بعد تخديرها.

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل ‏صفوت ‏يوسف، ومحي الدين محمد عبد الوهاب، وسكرتارية أحمد حسين وشعبان شمس.

وكان المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية قد احال المتهمة، " سهير.ب.س"، 21 سنة، فى القضية رقم 12784 لسنة 2021 جنايات منية النصر والمقيدة برقم 2212 لسنة 2021 كلى ‏شمال المنصورة.

وجاء بقرار الإحالة "بعد‏ الاطلاع ‏علي الأوراق وما تم فيها من تحقيقاته بإحالة المتهمة "سهير. ب. س"، 21 سنة، محبوسة- بائعة مناديل - ‏ومقيمة مركز ههيا بمحافظة الشرقية لمحكمة جنايات المنصورة، لأنها في غضون شهر مايو لعام 2021 بدائرتي مركزي منية ‏النصر - وأبو كبير بمحافظتي الدقهلية - الشرقية. ارتكبت جريمة الاتجار بالبشر.‏

وأشار فى أمر الإحالة إلى أن المتهمة ما أن أبصرت المجني عليها "شهد. م. أ"، متسربة من منزل ذويها، ‏حتي نسجت عليها خيوطها مصطحبة إياها رفقتها حيلة إلى حيث مسكنها، آوية إياها به لنحو 6 أشهر، ‏دافعة إياها إلى القيام بأعمال التسول واستجداء المارة بالطرقات مستغلة في ذلك ما اجتاحها من حالة ‏ضعف وحاجة على إثر تركها لمنزل أهليتها، قاصدة من جراء ذلك استغلالها في التحصل من ورائها ‏على منفعة ذات طبيعة مالية، علي النحو المبين بالتحقيقات

وخلال الجلسة استمعت هيئة المحكمة إلى أقوال المجنى عليها "الطفلة شهد"، ولدفاع المتهمة والذى حاول أن ينفى عن المتهمة الإتهامات الموجهة إليها بحجة أنها آوت الطفلة من ظلم أبيها واهمال والدتها.