أصغر منه.. ابن راغب علامة يتصدر السوشيال ميديا بصورته مع والدته | شاهد

أصغر منه.. ابن راغب
أصغر منه.. ابن راغب علامة يتصدر السوشيال ميديا بصورته مع وال

تصدر خالد راغب علامة «التريند» على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بسبب نشره لصورة تجمع بينه وبين والدته، والذي تظهر وكأنها أصغر منه في العمر.

ونشر نجل راغب علامة صورة تجمع بينه وبين والدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ويظهر في الصورة وهو يحمل والدته وعلق عليها قائلا: «ينعاد على أمّي وعلى كلّ أمّهاتكن بالصحّة والعافية يا ربّ.. وإن شاء الله بضلّوا فوق رأس الجميع لأنوا فعلًا متل ما بيقولوا الجنّة تحت أقدام الأمّهات».

وأحيا راغب علامة مؤخرا حفلا غنائيا ضخمًا داخل أحد فنادق القاهرة بمدينة نصر بحضور كامل العدد من مختلف الأعمار.

وافتتح راغب علامة فقرته بـ«يا غايب» وسط أجواء من البهجة والإثارة وهتافات الإعجاب بعدها حرص على توجيه كلمة شكر للحضور لحفاوة الاستقبال ولمنظم الحفل المنتج وائل جب الذي أتاح له فرصة الحضور معهم.

وقدمت فقرات الحفل الإعلامية والفنانة اللبنانية رزان مغربي، فيما قدم علامة عددًا كبيرًا من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها «اللي باعنا»، «نسيني الدنيا»، «أنا مبهزرش»، بالإضافة إلى أحدث أغانيه «ممكن أزعلك»، التي تعد الأغنية الأولى من ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة وهي من كلمات الشاعر محمد البدري، ألحان بينن، توزيع مدحت خميس، ميكس وماسترز أمير محروس، إخراج شريف صبري.