بصق وسب وقذف وخنق..تفاصيل صادمة في إحالة مدير وأخصائية بـ«تعليم بني سويف» للمحكمة التأديبية

بصق وسب وقذف وخنق..تفاصيل
بصق وسب وقذف وخنق..تفاصيل صادمة في إحالة مدير وأخصائية بـ«تع

شهدت مدرسة الجلاء الابتدائية بنات بإدارة ببا التعليمية ببني سويف، تحقيقات موسعة في الشؤون القانونية والنيابة الإدارية لمدير المدرسة والأخصائية الاجتماعية، انتهت بإحالتهما إلى المحكمة التأديبية بسبب قيام مدير المدرسة بالبصق وخنق أحد العمال من رقبته في فناء المدرسة، كما قامت الأخصائية بالبصق على مدير المدرسة ومعايرة زميلتها بقولها إنه تعيين 5% ضمن المعاقين، وأمر وكيل وزارة التربية والتعليم محمد عبد التواب بتنفيذ قرارات الجزاء الصادرة لهما بإحالتهما إلى المحكمة التأديبية وإبلاغها بقرار النيابة الإدارية في القضية رقم 515 لسنه 2021 في الدعوه رقم 147 لسنه 8 قضائيه.

وكانت النيابة الادارية انتهت من تحقيقاتها مع مدير المدرسة والأخصائية وسماع أقوال الشهود في الوقائع التي تم الاتهام فيها لهما وأمرت النيابة بإحالة كلا من «ط. س. م» مدير مدرسه الجلاء الابتدائيه بنات التابعه للاداره التعليميه بببا و«ا. ع.ج» الاخصائية الاجتماعية بالمدرسة إلى المحكمه التأديبيه.

وأكدت تحقيقات النيابة الإدارية أنه خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2021، قام مدير المدرسه بتناول الحياه الخاصه بالسيده «ه. ر. ع» معلم الدراسات الاجتماعيه بمدرسه الجلاء الابتدائيه بنات، أثناء الحديث معها، داخل مكتبه بالمدرسه خلال شهر اكتوبر من عام 2021 وأمام بعض العاملين بالمدرسه، وتحدث بأسلوب غير لائق مع معلمة الدراسات الاجتماعيه بالمدرسه بتاريخ 10 نوفمبر 2021 في فناء المدرسه أثناء طابور الفتره المسائيه، كما قام مدير المدرسة بالتحدث باسلوب غير لائق مع «ه. ع. م» معلم رياض الأطفال بمدرسه الجلاء الابتدائيه بنات لدى حضوره إلى قاعه رياض الأطفال مسؤولية معلمة رياض الأطفال بالمدرسه وداخل هذه القاعه بتاريخ 16 نوفمبر 2021 تعدي بالسب والقذف والبصق معلمة رياض الاطفال يوم 17 نوفمبر 2021 في فناء المدرسه.

وكشفت التحقيقات أن مدير المدرسة أهان «ع. ع. س» عامل خدمات بمدرسه الجلاء الابتدائيه بنات أثناء الامساك به من «رقبته» وبالتحديد من أعلى صدره إلى أسفل عنق العامل خلال شهر اكتوبر من عام 2021 بمقر المدرسة.

وأدانت التحقيقات في النيابة الادارية الاخصائية الاجتماعية «ا.ع. ج» لأنها تفوهت ضد مدير المدرسة بألفاظ غير لائقه حملت سب وقذف وتهديد له وبصقت عليه يوم 17 نوفمبر 2021 في فناء مدرسه الجلاء الابتدائيه بنات وتحدث باسلوب غير لائق عن زميلتها «ص. ث» الاخصائية الاجتماعية بمدرسه الجلاء الابتدائيه بنات داخل مكتب مدير المدرسه خلال شهر نوفمبر 2021. حال وصفها لزميلتها بانها تعيين ضمن نسبه ال 5% للاعاقه«حسب ما ورد في التحقيق. في القضيه رقم 515 لسنه 2021 في الدعوه رقم 147 لسنه 8 قضائيه.