سامحوني معلش أنا آسفة.. تفاصيل موقف مُحرج لـ أنغام على المسرح

سامحوني معلش أنا
سامحوني معلش أنا آسفة.. تفاصيل موقف مُحرج لـ أنغام على المسر

أحيت المطربة المصرية أنغام حفلًا، الإثنين الماضي، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وسط القاهرة.

واعتذرت المطربة المصرية أنغام، للجمهور خلال حفلها بدار الأوبرا المصرية، بسبب تكرار المشاكل التقنية في الصوت اثناء الحفل الذي تقدمه المطربة أنغام.

واضطرت أنغام لترك المسرح مرتين بسبب عدم قدرتها على الغناء في ظل مشكلات الصوت، واعتذرت النجمة المصرية أنغام للجمهور، قائلة: «سامحوني معلش أنا آسفة.

وقدمت أنغام خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها من بينها «حالة خاصة جدا» والتي بدأت أنغام بها الحفل، وكذلك أغنية «أساميك الكثيرة.

وكانت أنغام قد تصدرت قبل أيام اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شائعة حول زواجها من النجم حسين فهمي، وهو الأمر الذي حسمته الفنانة أنغام خلال حفلها الأخير بدولة الكويت.

وقالت أنغام على هامش الحفل: «ضحكت على هذه الشائعة»، كما نفى حسين فهمي تلك الشائعة، أثناء مشاركته في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، منذ أيام.


يذكر أن أنغام تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال غناء تتر مسلسل «فاتن أمل حربي»، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

ووجه مهندس الصوت بحفل المطربة أنغام، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء، اعتذاره للجمهور بسبب انقطاع الصوت بحفل أنغام بدار الأوبرا المصرية الذي وقع اثناء حفل الفنانة أنغام.

وقال المهندس محمد صقر، مهندس الصوت بحفل المطربة أنغام، إن حفلة دار الأوبرا تعد الحفلة الثانية له مع المطربة أنغام، لافتا إلى أنه عمل مع أنغام على مدار 20 عاما، ولكن ليس كمهندس صوت.

وأوضح المهندس محمد صقر، مهندس الصوت بحفل المطربة أنغام، أن كل أوركسترا يكون لها تجهيزات خاصة بها، معقبا: «قبل دخول فرقة المطربة أنغام كان هناك فرقة إسلام القصبجي، وأثناء خروج فرقة القصبجي، ودخول فرقة أنغام حدث خطأ ما».

وعادت النجمة أنغام، لاستكمال حفلها المقام حاليا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بعد مجهودات إدارة الأوبرا ومسئولو الصوت في إرضاء جماهير «البلكون» والصفوف الأخيرة؛ للوصول بجودة مستويات الصوت لاستكمال حفل المطربه أنغام.

ومن الجدير بالذكر أن المطربه انغام أرتدت خلال الحفل الذي أقيم بدار الأوبرا، فستان براق من تصميم مصصم الأزياء الشهير زياد نكد تميز باللونين الأحمر والفضي لكنه مليء بالتفاصيل والتطريز، وجاء تصميم فستات انغام، من الأعلى بكتفين أحدهما منسدل باللون الأحمر، وجاء تصميم الفستان من الأسفل مزين ببعض الريش الأحمر أيضًا الذي أضفى له لمسة مميزة وأنيقة طلت بها النجمه انغام، وعن اكسسوارات الملابس ارتدتها أنغام، حزام رفيع عند منطقة الخصر، مع وشاح باللون الأحمر على شكل ذيل صغير، واتخذ نفس تصميم الفستان من الأسفل حيث تزين بالريش كذلك.

وعلي جانب اخر لدى النجمة انغام عادة تحرص عليها دائما بعد إحيائها أي حفل غنائى، وهى الاستماع والمشاهدة لحفل كوكب الشرق أم كلثوم، ونشرت أنغام صورة عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وهى تستمع إلى حفل أم كلثوم في التليفزيون، وكتبت انغام قائلة «ساعة الست أحد أجمل عاداتى».