إحدى الفتيات فقدت عذريتها على يد عمها.. دفاع محمد الأمين يفجر مفاجأة في قضية هتكه عرض 7 قاصرات

إحدى الفتيات فقدت
إحدى الفتيات فقدت عذريتها على يد عمها.. دفاع محمد الأمين يفج

نظرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة، الأربعاء ثالث جلسات محاكمة محمد الأمين رجل الأعمال، في القضية المتهم فيها بالاتجار بالبشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما في بني سويف.

وحددت محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء، جلسة 23 مايو المقبل للحكم على رجل الأعمال، محمد الأمين، في القضية المتهم فيها بالاتجار بالبشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما في بني سويف.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي وعضوية المستشار أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبرى،

وقال الدفاع خلال مرافعته عن محمد الأمين،أن إحدى الفتيات التي فقدت عذريتها كانت على يد عمها وموكله ليس له علاقه بهذا الموضوع،إضافة إلى انها كانت على علاقة بشاب يتاجر في المواد المخدرة. يذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة جدد حبس محمد الأمين للمرة الأولى في ٩ يناير الحالي لمدة 15 يومًا.

كانت النيابة أمرت بحبس الأمين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار في البشر بالتعامل في أشخاص طبيعية؛ وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف.

وذكرت النيابة العامة، في بيان لها، أن المتهم استغل ضعف الفتيات بقصد التعدي عليهن جنسيًّا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وكذا هتك عرضهن بالقوة والتهديد، حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.

وكانت النيابة العامة تلقت بلاغًا من المجلس القومي للأمومة والطفولة في العاشر من شهر ديسمبر من العام الماضي بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من هتك المتهم عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف، الأمر الذي رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام في ذات التوقيت، فتولت النيابة العامة التحقيقات.