سيد بغدادي يكتب: اليمن.. وأبطال في مواجهة التحديات

سيد بغدادي يكتب:
سيد بغدادي يكتب: اليمن.. وأبطال في مواجهة التحديات

مهما اشتدت المحن، حتما سيأتي الوعد الإلهي بالمنح، هكذا دولة اليمن، تمر بمحن كثيرة ولكن حتما سيعود اليمن السعيد، بفضل رجاله ومحبينه، وأبطاله الكبار، الذين يعملون بكل إخلاص وحب، دون كلل أو ملل.

ومن أبرز هؤلاء الأبطال يأتي الفندم عدنان علي، قائد المنطقة السابعة، الرجل الوطني الذي يعمل بكل حب وإخلاص، وكم من المواقف الوطنية والإنسانية النبيلة التي قام بها هذا الرجل في سبيل رفع شأن الوطن وأن يكون اليمن هو كما أطلق عليه اليمن السعيد، فالسيد القائد عدنان على يعمل ليلا ونهارا من أجل حفظ وأمن المنطقة السابعة فضلا عن حضوره القوي والكبير في جميع الفعاليات التي تشهدها المنطقة السابعة.

 والحقيقة أن هذا القائد اليمني له معي مواقف على مستوى الشخصي تؤكد على أن اليمن لديه من الأبطال الكثير المخلصين لجمهورية اليمن السعيدة، وهؤلاء النماذج اليمنية المشرفة تؤكد مما لا يدع مجالا للشك بأن اليمن لديه رجال أقوياء مخلصين عاشقين لتراب الوطن يعملون بكل تفاني وإخلاص من أجل إتقان عملهم والعمل بكل إخلاص من أجل رفع شأن الوطن العزيز اليمن.


وفي الختام أؤكد أن اليمن، وهو أقدم بلاد الدنيا، سيمر بفضل الله من ثم بفضل رجاله المخلصين من جميع أزماته ومحنه العديدة، وسوف يعود وبقوة اليمن السعيد،، الذي كان مقصدا كونه بلد كبير ومحب للخير وللسلام لكل بلاد العالم بلا استثناء