قبل اتهامها له بطردها.. ماذا قال سيد رجب عن طليقته الأمريكية؟ | فيديو

 صورة لايف

أثارت الأمريكية كريستينا نلسون ديفيس طليقة الفنان سيد رجب، حالة من الجدل حول زوجها السابق، عقب كشفها من خلال صفحتها في موقع فيسبوك، عن النزاع القضائي بينهما، مؤكدة إنكاره حقوقها في منزلهما في منطقة دهشور، وقيامه بطردها.

و من جانبها، أصدرت أميرة محمود بهي الدين "محامية الفنان سيد رجب"، بيانا أكدت فيه عدم صحة الإتهامات الموجهة إلى الفنان، مشيرة إلى وجود نزاع قضائي بالمحاكم، هو السبب في امتناعه عن الرد والتعقيب، إلى جانب رفضه الخوض في امورهما الشخصية.

الفنان سيد رجب، خلال ظهوره عام 2017، في برنامج "فحص شامل"، تحدث عن تفاصيل زواجه من كيكي نيلسون، وقال: "هي فنانة، وكانت تعمل بالمؤسسة التي تمول الفرقة المسرحية التي يمثل معها، ولقيت إن في توافق على مستوى ممكن أكون مالقيتوش في زوجتي الأولى".

وعن دورها في حياته، قال: منحتني الطاقة والثقة بالنفس والإصرار على تحقيق حلمي في التمثيل، وينطبق عليها مقولة: وراء كل رجل عظيم امرأة، ولها دور مؤثر فيما حققته"..

وبدأت الأزمة، مع قيام كريستينا نلسون ديفيس، بوضع منشور تحت عنوان "خلف الكواليس مع أبو العروسة"، عبر حسابها على "فيسبوك"، وكتبت: "سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق فيها في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن الرجل الذي تزوجته ووثقت به".

وأضافت: "اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق".

أميرة محي الدين محامية الفنان سيد رجب"، من جانبها أصدرت بيانا صحفيا، للرد على اتهامات طليقته الأمريكية، وجاء فيه: " راعنا ما نشر اليوم 23 مارس 2022 على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيس بوك للسيدة/ كريستينا نلسون ديفيس مطلقة الفنان / سيد رجب من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية، وهي ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع".

وتابعت: "راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم (كواليس أبو العروسة) بما يتضمنه من إساءة للمسلسل واستغلالا لنجاحه ونجاح الفنان سيد رجب فيه، بعدما حظى بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره".

واستكملت: "نؤكد مجددا بأن كل ما ادعته مطلقة الفنان سيد رجب بعيدا عن الحقيقة، حيث يوجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها".

وأوضحت المحامية، إن احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة، هو السبب في تجنبه الخوض في أمورهما الشخصية، مؤكدة رفض "كريستينا" محاولاته الودية لحل الخلافات بينه وبين مطلقته".