أفعال جنسية واباحية..السجن المؤبد لفلاح هتك عرض طفلة في المنيا

أفعال جنسية واباحية..السجن
أفعال جنسية واباحية..السجن المؤبد لفلاح هتك عرض طفلة في المن

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد وعضوية المستشارين اسلام محمد حمزة وشعبان مغربي محمد وبحضور محمد ابو زيد وكيل النيابة وأمانة سر نبيل بشرى ومحمد هارون بمعاقبة متهم بالسجن المؤبد الفلاح  لهتكه عرض فتاة مع  الزامه بدفع المصاريف الجنائية.

كشفت تحقيقات نيابة مركز العدوة  فى القضية رقم 9179 لسنة 2021 جنايات مركز العدوة والمقيدة برقم 1419/2021 كلى نيابات شمال المنيا والتى أحالها المستشار طارق جلال المحامى العام الأول لنيابات شمال المنيا إلى محكمة الجنايات أنه فى يوم 15 اكتوبر الماضي قام ر.ع.م51 سنه فلاح بهتك عرض المجنى عليها س.ح.ع والتى لم تبلغ من العمر 18  سنه وكان ذلك بالقوة والتهديد باستغلال صورها وأثناء تواجدها دخل خفية وقام باستخدام الإكراه كوسيلة لعرقلة وتعطيل مقاومتها قاصدا هتك عرضها وقام بارتكاب افعالا مخلة بالحياء مع المجنى عليها وكان ذلك في غير العلانية.

وتعرضت المجنى عليها باتيان أفعال جنسية واباحية معها وكان ذلك في مكان خاص بقصد الحصول على منفعة ذات طبيعه جنسية وعرض حياة الطفلة وأمنها وصحتها للخطر.

وبسؤال  ي.خ.م 29 عاما ربة منزل والدة المجنى عليها قالت إن المتهم تعدى علي ابنتها جنسيا كرها عنها قاصدا من ذلك هتك عرضها وترك ذلك الإكراه اثار إصابة المجنى عليها.

بينما شهد الطفل م.ح.ع 12 عاما  شقيقها أنه أثناء القرب من الغرفة محل الواقعة شاهد المتهم مكبلا  المجنى عليها من رقبتها وملاصق جسده بجسدها.
أكدت التحريات الأولية صحه الواقعة وقيام المتهم بهتك عرض المجنى عليها بأن دلف الى مكان تواجدها بمفردها وما أن ظفر بها حتى قام باطاله يده على مواطن عفتها وعورتها وملامسة جسدها قاصدا هتك عرض المجنى عليها.

وأفاد تقرير إدارة الطفوله والأمومة أن الطفلة قد وقعت للتعرض للخطر وأن الواقعة نتجت عنها اضرار نفسية وجسدية سئية للطفلة.

بينما ذكر تقرير مصلحة الطب الشرعي بالكشف الطبي على المجنى عليها بأن غشاء البكاره سليم ووجد اصابتها بالرقبة نتيجة ضغط يد المتهم عليها.