هكذا رد الفنان..رسالة جديدة من طليقة سيد رجب للمصريين بعد طردها من منزلها

هكذا رد الفنان..رسالة
هكذا رد الفنان..رسالة جديدة من طليقة سيد رجب للمصريين بعد طر

شكرت كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب الجمهور بعد دعمه لها في أزمتها مع الفنان سيد رجب، مشيرة إلى أنها شعرت أن لها عائلة في مصر.

وكتبت طليقة سيد رجب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «شكرًا لدعمكم جدًا وياريت تتقبلوا إني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص، واعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات، عايزة أفكركم بس إن الموهبة مش معناها طيبة».

وأضافت كيكي: «موسيقى موزارت عظيمة، ولسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجل سيئ، ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا، سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته، شكرًا لكل دعمكم، حسستوني إن عندي عيلة في مصر ولو سمحتم أنا مش هقبل أي مقابلات، شكرًا».

كانت كيكي نيلسون قد أعلنت في منشور عبر فيسبوك أن الفنان سيد رجب طردها من منزل الزوجية، واستولى على حقوقها.

وكانت أصدرت أميرة بهي الدين، محامية الفنان سيد رجب، بيانًا، الأربعاء، ردًا على اتهامات طليقته له بأنه طردها من منزل الزوجية، واستولى على حقوقها.

وجاء في البيان: «راعنا ما نشر اليوم 23 مارس 2022 على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيس بوك للسيدة كريستسنا نلسون ديفيس مطلقة الفنان سيد رجب من إدعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية، وهي ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع، كما راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل إسم (كواليس أبوالعروسة)بما تضمنه من إساءة للمسلسل، واستغلالا لنجاحه ونجاح الفنان سيد رجب فيه بعدما حظى بغالبية مشاهدة المصريين له، وحبهم وتقديرهم لدوره».

وأضاف البيان: «ونؤكد مجددا بأن كل ما ادعته مطلقة الفنان سيد رجب بعيدا عن الحقيقة، حيث توجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية مما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها«.

وواصل: «وانطلاقا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة، فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد على أن الخلافات بينه وبين مطلقته رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا، وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء، إلا أنها رفضتها جميعا بما في ذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا، وفي جميع الأحوال يؤكد الفنان سيد رجب، عن امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية، يحسب أن الامور، ما زالت متداولة أمام المحاكم».

وأكمل البيان: «ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الإساءة له استغلالا لنجاح مسلسل أبوالعروسة، والالتفاف الجماهيري حواه، وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم.

واختتم البيان: «في النهاية يؤكد الفنان سيد رجب على احترامه لجمهوره العريض، وقيمة الأسرية، واحترامه للقضاء المصري، والتزامه بالخضوع لما ستنتهب إليه الاحكام القضائية في هذا الخصوص».