قبل وفاته..كلمات مؤثرة لـ أحمد حلاوة في آخر ظهور له | فيديو

قبل وفاته..كلمات
قبل وفاته..كلمات مؤثرة لـ أحمد حلاوة في آخر ظهور له | فيديو

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان أحمد حلاوة، وقال: «هذه المرة ليست شائعة، وحتى الآن لم يتحدد موعد صلاة الجنازة أو العزاء».

ورحل الفنان أحمد حلاوة عن عمر ناهز 73 عامًا، وذلك على خلفية إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، إذ أصيب بالفيروس في شهر فبراير الماضى ودخل العناية المركزة، ووصف الأطباء حالته بالخطيرة.

كان هناك فيديو لآخر، ظهور للفنان أحمد حلاوة، عقب خروجه من المستشفى، وعودته لمنزله، إلا أنه قرر وقتها الظهور في تسجيل صوتي، ليؤكد تواجده على قيد الحياة ببعض الكلمات المؤثرة.

وقال أحمد حلاوة، في تسجيل صوتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "إلى كل حبايبي وأصدقائي، وأولادي إلى كل الناس اللي سألت عني واللي ما سألوش، لا أتمنى أبدًا إنى أرى مكروهًا في أحد".

وتابع: "ربنا يكفيكم شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت من المرض المخيف ده، ولكن في بعض من الحاجات لسه بنعالجها، على خير بإذن الله، اطمنوا أنا بخير".

وأضاف حلاوة: “خليها على الله وإن كنت هقابل ربنا فهقابله بوجه كريم معنديش مشكلة عندي خالص، ادعوا لنا دعوتكم في الدنيا والآخرة جائزة، وأتمنى من كل الأحبة ما أشوفش حاجة وحشة فيهم أبدًا”.


وكانت ابنه أحمد حلاوة، كشفت تفاصيل حالته الصحية، مؤكدةً أنه ما زال يتلقى العلاج بالمستشفى، مطالبةً جمهوره ومتابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام. وكتبت هبة أحمد حلاوة منشورًا، عبر الحساب الشخصي لوالدها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: نأمل ونتعشم في كرم الله أن يتم شفاء والدي أحمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان.

آخر أعمال أحمد حلاوة

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلاوة الفنية، فيلم أحمد نوتردام، مع الفنان رامز جلال، الذي تم عرضه في دار العرض المصرية، ودارت أحداث العمل حول، مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه.