فاقد الوعي منذ 3 أيام.. تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة

فاقد الوعي منذ 3
فاقد الوعي منذ 3 أيام.. تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالرحم

كشفت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة، بعد نقله إلى العناية المركزة بسبب تعرضه لأزمة صحية إثر إصابته بالتهاب رئوي وكسر بالحوض، موضحة: «تم حجزة بالعناية المركزة لأكثر من 3 أيام».

وأضافت عنبر: «أستاذ عبدالرحمن أبوزهرة تم نقله إلى العناية المركزة منذ أكثر من 3 أيام بسبب إصابته بالتهاب رئوي وكسر بالحوض، وحالته الصحية في تحسن حاليا»، موضحة: «هو كويس الحمد لله وإصابته ليست كورونا إنما التهاب رئوي، وبتكلم معاه كل شوية على التليفون، وكمان بيتخانق معانا بسبب تواجده بالمستشفى وتركيب المحاليل، وقريبا هيكون كويس ويرجع بيته، ارجو الدعاء له بالشفاء العاجل».

وكشف أحمد أبو زهرة، نجل الفنان القدير، عبدالرحمن أبوزهرة، عن أن والده يمر بحالة صحية حرجة، قائلا: «إن الحالة الصحية لوالدي متأخرة، ومحجوز بأحد المستشفيات وغائب عن الوعي منذ 3 أيام».

وأضاف أبوزهرة: «الوالد يعاني من كسر في الحوض الأيمن بعد ارتطامه بأرضية الحمام، ومنذ أيام وهو متواجد بوحدة العناية المركزة وأطلب من كل محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل»، موضحا: «الفريق الطبي المعالج له لا يعلم ما اذا كان قادرًا على تجاوز الأزمة الصحية أم لا».

وكان الفنان عبدالرحمن أبوزهرة أصيب مؤخرا بفيروس كورونا، وتم نقله إلى المستشفى العسكري بالعجوزة لتلقي بروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة للتعافي من الفيروس، حتى غادر المستشفى منذ أكثر من شهر ونصف، بعد تحسن حالته.