«إيه القرف ده؟».. بيومي فؤاد يكشف تفاصيل مكالمة صادمة تلقاها من معجب | فيديو

«إيه القرف ده؟»..
«إيه القرف ده؟».. بيومي فؤاد يكشف تفاصيل مكالمة صادمة تلقاها

يتعرض النجوم أحيانًا إلى مواقف محرجة مع الجمهور، قد يكون نقدًا مفاجئًا أو سوء فهم أو مواقف مختلفة عدة، فبعض هؤلاء الفنانين يحسن التصرف ويكون لديه سرعة بديهة تمكنه من احتواء الموقف، والبعض الآخر لا يتمكن من ذلك. وفي هذا السياق، كشف الفنان بيومي فؤاد عن موقف محرج تعرض له بسبب أحد أفلامه.

قال بيومي فؤاد، أثناء استضافته في برنامج «أحلى كلام»، المذاع على قناة «الحياة اليوم»، من تقديم الفنان أحمد فهمي، إنه تلقى اتصالًا تليفونيًا من معجب قرر أن يبدي انتقاده على دور بيومي بأحد الأفلام أثناء تواجده في السينما، قائلًا له «إيه القرف ده»، ليتفاجأ «فؤاد» بهذا التعليق.

وتابع الفنان حديثه أنه رد على هذا الشخص قائلًا: «حقك عليّ أنا أسف»، مبررًا ذلك أنه بالفعل لا يحب هذا العمل لذلك اعتذر له.

وفي نفس السياق، أوضحت هالة صدقي أنها أيضًا تعرضت لموقف محرج أثناء تواجدها في دولة الإمارات، في بداية مشوارها الفني، حيث ظنت أن الجمهور الذي يقول «هلا» يناديها بـ «هالة» وفرحت لأنها صارت مشهورة إلى ذلك الحد، حتى اكتشفت في النهاية أن «هلا» تعني مرحبًا، وأن الجمهور فقط كان يرحب بها والزائرين.

وحول إحساس الفنان الكوميدي، عندما بدأ يعرفه الجمهور وطلب منه أحدهم التصوير، قال «بكيت وتذكرت أمي الله يرحمها وقلت كل ذلك ببركة دعائها لي»، لتحكي هالة صدقي هي الأخرى عن أول معجب طلب منها التقاط صورة «أمي اتنرفزت جدًا وفقدت أعصابها.. فقالتلهم إيه قلة الأدب دي تعرفوها منين عشان تتصوروا معاها»، مضيفة أن والدتها كانت تحبها كثيرًا وتخاف عليها من أبسط الأشياء.

وبسؤاله عن البطولة المطلقة، أشار «فؤاد» إلى أنه لا يحب البطولة المطلقة، واعتذر عنها فى 2019، مؤكدًا أنه وافق مؤخرا على عمل ليصبح بذلك أول بطولة مطلقة، مردفًا: «المشكلة أن المخرجين وقت ما يجدوا أن فنان أصبح بطلًا  لا يعرضوا عليه أي دور ثاني.. ظنًا منهم أن هذا الفنان سيرفض».