أخدتني على خوانة.. رضوى الشربيني تتوعد تامر حسني بسبب «سي السيد» | شاهد

أخدتني على خوانة..
أخدتني على خوانة.. رضوى الشربيني تتوعد تامر حسني بسبب «سي ال

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، بحفل زفافها الجمعة، وسط حضور كبير من الفنانين ومشاهير العالم العربي، في حفل أقيم في القاهرة. ورصدت الكاميرات مشاهد مؤثرة وأخرى طريفة بين الحضور، ومن أبرزها الفنان تامر حسني الذي غنى أغنيته الشهيرة «أنا سي السيد»، موجهًا كلامه بأسلوب طريف إلى الإعلامية رضوى الشربيني، المعروفة بمساندتها للمرأة وهجومها الدائم على الرجال.

وظهر الفنان تامر حسني في مقطع الفيديو الذي لاقى انتشارًا واسعًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتوسط الحضور وتقف أمامه رضوى الشربيني، التي استقبلت الموقف الطريق بالضحك، حيث وجه تامر كلامه للشربيني قائلا «انتو ليه عاملين كده ليه.. ودماغكوا دى معموله من إيه». وتضامن المطرب رامي صبري مع تامر حسني ضد رضوى الشربينى، وهو ما ظهر من نظراته عليهما خلال المزاح بينهما.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، وقدم التهنئة لأصالة وابنتها، متمنيًا لهم حياة سعيدة، كما عبر عن إعجابه بالطفل محمد أسامة، صاحب الأغنية الشهيرة «الغزالة رايقة»، الذي حضر حفل الزفاف وتفاعل معها الحضور من بينهم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل ورامي صبري.

وعلق تامر حسني على الفيديو قائلًا: «من فرح حبايب قلبي الغاليين شام وأحمد.. مليون مبروك ليهم ولأصاله حبيبة قلبي، فرحتك كانت بالدنيا إمبارح، وشام طبعًا عارفه فرحة بسمة بيها كانت إزاي وكسرت الدنيا يا محمد يا أسامة يابو أحلى غزالة رايقة، لو اتزنقت في أي فرح زحمه تاني ابقى قولي.. ربنا يكرمك يا حبيبي وتكبر وتحقق كل أحلامك».

وأضاف: «أما رضوى بقى معلش يا رضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجالة كتير، نورتي يا أحلى رضوى حبيت أضحكك شويه بس وعقبال الجميع ياااااااااارب».

تعليق رضوى الشربيني

لترد عليه رضوى الشربيني ساخرة: «أخدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختى.. بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك ده». وانهالت عليهم التعليقات من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.