ندالا كان صوته عالي.. ماذا قال محمد صلاح لحكم مباراة السنغال ؟

ندالا كان صوته عالي..
ندالا كان صوته عالي.. ماذا قال محمد صلاح لحكم مباراة السنغال

كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس صدام محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي مع الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، الذي أدار مباراة مصر والسنغال، في تصفيات كأس العالم.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على السنغال، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»:«الحكم الكونغولي، في الشوط الأول من مباراة السنغال، جاء في لقطات كثيرة على منتخب مصر»، مضيفًا:«الحكم أحاديثه كانت شديدة مع اللاعبين المصريين داخل الملعب».

وأضاف: «دار حديث بين الحكم ومحمد صلاح، في لقطة من اللقطات، والحكم كان صوته عالي، وصلاح، تحدث معه وقال (أنا بشرحلك وجهة نظري، أنا عارف كويس قوانين التحكيم)».

وتابع:«الجمهور ابتدى صوته يرتفع بعد حديث محمد صلاح، مع الحكم، والأمور اختلفت بعد ذلك كثيرًا، الحكم غير المسار، بسبب وضع الجمهور والطريقة التي تحدث بها صلاح، معه».

جاء ذلك فيما تحدث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، عبر مداخلة هاتفية، عن تفاصيل الحديث الذي قاله محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مع رفاقه عقب فوز الفراعنة بهدف دون رد على حساب منتخب السنغال.

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية: «محمد صلاح تحدث مع اللاعبين عقب المباراة، وأشاد بهم وبالأداء الرجولي الذي ظهر في اللقاء».

واختتم: «صلاح قال إن جميع اللاعبين يحلمون بالعودة من السنغال ببطاقة التأهل للمونديال، وأن الهدف هناك هو تحقيق الفوز وليس التعادل فقط».

وكان المنتخب المصري، قد حقق فوزًا مهمًا على نظيره السنغالي، في المباراة التي جمعت بينهم، ضمن لقاءات الذهاب، بالدور الفاصل بتصفيات أفريقيا المؤهلة، لكأس العالم قطر 2022.

ويستعد منتخب مصر، لملاقاة السنغال، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة عصرًا بتوقيت داكار.

ويذاع اللقاء عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، ويلعب على ملعب عبدالله واد.