جاهزون لدفع الثمن.. رسائل نارية من كيروش للاعبي منتخب مصر قبل التوجه إلى السنغال

جاهزون لدفع الثمن..
جاهزون لدفع الثمن.. رسائل نارية من كيروش للاعبي منتخب مصر قب

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، رسالة إلى لاعبي المنتخب، وذلك قبل التوجه إلى السنغال لخوض مباراة الإياب في العاصمة داكار، ضمن الدور الفاصل في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب مصر نظيره السنغال يوم الثلاثاء 29 مارس، ضمن مباراة الإياب للدور الفاصل المؤهل لكأس العالم، ويقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكان المنتخب الوطني قد تمكن من الفوز على السنغال في مباراة الذهاب، على ملعب استاد القاهرة، يوم الجمعة الماضية، بنتيجة 1-0، بهدف عكسي للاعب السنغالي سيس.

وكتب كيروش على حسابه الشخص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعض الرسائل الموجهة للاعبي منتخب مصر والتي جاءت كالتالي: «شباب مصر جاهزون للشوط الثاني. نحن نمتلك طاقة أكثر من أي وقت مضى بتواضعنا وروح فريقنا والعمل الجماعي. فلن نكون بمفردنا لاننا نحمل في قلوبنا دعم جمهور مصر».

وتابع البرتغالي: «نحن كلنا ثقة لاننا نعلم أنه شيء أسمى منا جميعا نسعى أن نصل له وقد نراه قريبا. نحن نعلم اننا نقدر أن نفعلها لاننا جاهزون أن ندفع ثمن أن نلعب مباراة عظيمة ونقدم كل مجهوداتنا وتضحياتنا من اجل خدمة الجمهور المصري. لكم التوفيق يا شباب مصر كارلوس كيروش».

نحن كلنا ثقة لاننا نعلم انه شيء اسمى منا جميعا نسعى أن نصل له وقد نراه قريبا.