ألفاظ خارجة..رد فعل محمد صلاح بعد سباب جماهير السنغال له | فيديو

ألفاظ خارجة..رد فعل
ألفاظ خارجة..رد فعل محمد صلاح بعد سباب جماهير السنغال له | ف

تعرض محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لموقف محرج بعد وصول بعثة الفراعنة للعاصمة السنغالية داكار.

وقامت عدد من الجماهير السنغالية بتوجيه السباب بألفاظ نابية لمحمد صلاح فور وصوله للمطار، الأمر الذي جعل صلاح في حالة من التعجب عن سبب السباب.

وأرجع صلاح  للجهاز الفني أن سبب سباب الجماهير له هو منافسته مع نجم السنغال ساديو ماني في فريق ليفربول، وايضًا لبث حالة من الإحباط للاعبي المنتخب بالهجوم على قائدهم.

محمد صلاح قابل سباب جماهير السنغال كنوع من زيادة الضغط العصبي عليه وعلي لاعبي المنتخب قبل مواجهة السنغال لذلك حرص على عقد جلسة مع البرتغالي كارلوس كيورش المدير الفني لمنتخب مصر، واللاعبين لتحفيزهم وحثهم على الفوز أمام السنغال وأنه ليس بالأمر المستحيل.
فيديو هجوم الجماهير على صلاح 
 

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، مرانه الأخير على ملعب عرين الأسود بالعاصمة السنغالية داكار، والذي يستضيف مباراته أمام نظيره السنغالي مساء غد الثلاثاء، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

مران منتخب مصر ينطلق في نفس موعد المباراة في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، ويختتم بفقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها لحسم الفريق المتأهل منهما لنهائيات كأس العالم.
 


واستقر البرتغالي كارلوس كيروش إلى حد كبير، على التشكيلة الأساسية لـ منتخب مصر التي سيبدأ بها مباراته أمام السنغال والذي يتوقع أن يتكون من:  

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر كمال –  ياسر إبراهيم – علي جبر – أحمد فتوح

الوسط: عمرو السولية – محمد النني – حمدي فتحي

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش

بعثة منتخب مصر تصل السنغال

ووصلت بعثة منتخب مصر الوطني لكرة القدم، في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين، مطار العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة نظيره السنغالي في مباراة إياب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم فى قطر 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال

وتقام مباراة الإياب بين منتخب مصر ونظيره السنغالي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب عرين الأسود الذي تم افتتاحه مؤخرا بالعاصمة السنغالية داكار في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

قناة مفتوحة تنقل المباراة

مباراة الإياب بين مصر والسنغال ستنقلها قناة أون تايم سبورت المفتوحة، على الهواء مباشرة من خلال استوديو تحليلي بمشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية السابقين.

فوز مصر على السنغال

ونجح المنتخب الوطني بالفوز على السنغال بنتيجة ١ / ٠ في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الجمعة الماضي في حضور أكثرة من 70 ألف مشجع.

وكشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، حقيقة إصابة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قبل السفر إلى السنغال.

حقيقة إصابة محمد صلاح

وأكد “العطار” في تصريحات تليفزيونية، أن كل لاعبي منتخب مصر في قمة لياقتهم البدنية والذهنية، ولا صحة لإصابة محمد صلاح قبل السفر للسنغال.