صفعة لكل المتنمرين.. تعليق ناري من عبير صبري على صفع ويل سميث لكريس روك خلال الأوسكار

صفعة لكل المتنمرين..
صفعة لكل المتنمرين.. تعليق ناري من عبير صبري على صفع ويل سمي

علقت الفنانة عبير صبري، على صفعة ويل سميث، لزميله كريس روك خلال تقديمه حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك بعد سخرية الأخير من زوجة الأول جادا بينكيت سميث.

ونشرت «صبري» صورة لصفعة ويل سميث، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، الإثنين، وعلقت عليها قائلة:«صفعة ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار كريس روك، على السخرية من شعر زوجته المريضه بالثعلبة، صفعة لكل المتنمرين، ربما كانت رد فعل عنيفة من ويل سميث».

وأضافت: «لكني أثق أن هذا القلم، سيجعل كل متنمر يفكر كثيرًا، قبل أن يلقي سمومه وسخافاته، وقلة إنسانيته في وجه الآخرين، لم أحب الموقف لجميع الأطراف، لكن هذا الموقف علامة، عدم تقبل الإهانة علنًا وردها علنًا أيضًا».

كان كريس روك الذي شارك في تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 أطلق دعابة بشأن رأس زوجة ويل سميث الحليق، التي سبق أن أعلنت عبر حسابها على «إنستجرام» عن إصابتها بمرض الثعلبة الذي يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة وحلقت شعر رأسها تمامًا.

وشبّه روك شعر جادا سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane، الأمر الذي أثار انزعاج جادا التي لم تضحك كباقي الحاضرين وأشاحت بنظرها في إشارة إلى امتعاضها الشديد.

وضحك ويل سميث للحظات، قبل أن يثور ويصعد إلى المسرح ويصفع كريس روك.