بعتذر للقارئ المصري.. أدهم نابلسي يكشف حقيقة تسجيله للقرآن | فيديو

بعتذر للقارئ المصري..
بعتذر للقارئ المصري.. أدهم نابلسي يكشف حقيقة تسجيله للقرآن |

ضجة كبيرة أثارها الفنان المعتزل للغناء، أدهم نابلسي، بعد تداول تسجيلات للقرآن الكريم، اعتقد البعض أنها بصوته، ما جعلها تلقى رواجًا كبيرا على صفحات السوشيال ميديا المختلفة، بينما تعالت مطالب القارئ المصري سمير عزت، بالاعتراف بأن الفيديوهات المتداولة لصوته وليس لها أي علاقة بـ«نابلسي».

أدهم نابلسي يكشف حقيقة تسجيله للقرآن

وفاجأ أدهم نابلسي، جميع متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ببث مباشر، كشف خلاله حقيقة تسجيله للقرآن الكريم، بالإضافة للعديد من الأمور الأخرى، بضمن خطته المستقبلية بعد اعتزاله للغناء.

وأكد الفنان المعتزل، خلال البث المباشر، أنه لم يسجل القرآن الكريم بصوته كاملا حتى الآن، وفقا لما زعمه البعض، إلا أنه أصر على تعلم أحكام التجويد في الفترة الماضية، حتى يستطيع قراءة القرآن دون وجود أي أخطاء أثناء تسجيله.

«نابلسي» يعتذر للقارئ المصري

وقدم الفنان المعتزل اعتذار إلى القارئ المصري سمير عزت، إمام مسجد مجمع النور، في مركز نبروه: «بشكركم جميعا على دعمكم، فيه قراءات نزلت قبل فترة حابب أحكي عنها، هي لقارئ مصري، وهما نسبوها لي، فبعتذر منه لو زعل، لكن أنا ما لي علاقة بالموضوع، نشروا قراءته باسمي دون علمي».

وجدير بالذكر، أن القارئ المصري سمير عزت، حاول التواصل مباشرة مع أدهم نابلسي عدة مرات، أثناء انتشار مقاطع الفيديو المنسوبة إلى الفنان المعتزل، من أجل كشف الحقيقة إلى الجميع، إلا أنه فشل في ذلك معه بشكل مباشر، لكنه تواصل مع بعض مسؤولي صفحاته الشخصية، وبالفعل كشف الحقيقة للجميع في نهاية البث المباشر على صفحته.