اغتصبوها في الزراعات وصوروها عارية.. حكاية جريمة الشياطين الثلاثة في الغربية

اغتصبوها في الزراعات
اغتصبوها في الزراعات وصوروها عارية.. حكاية جريمة الشياطين ال

جريمة مأساوية شهدت وقائعها محافظة الغربية.. حين أقدم ثلاث شياطين على استدراج وخطف عاملة بمصنع ملابس جاهزة داخل توك توك، وهتك عرضها في إحدى الأراضي الزراعية ثم تصويرها عارية، إلا أن محكمة جنايات المحلة كانت لهم بالمرصاد وأصدرت حكمها الرادع بمعاقبة المتهمين بالإعدام شنقا.

تفاصيل جريمة هتك عرض سيدة مصنع الملابس، وقعت في مركز سمنود في الغربية، وأثناء عودتها من منزلها، حين قام ثلاث أشخاص بإستدراجها داخل توك توك إلى أرض زراعية، وما أن ظنوا بأنهم بعيدا عن الأنظار قاموا التعدي عليها جنسيا ثم تصويرها عارية.

كعادتها بدأت المجني عليها أ.س الأربعينية، يومها وخرجت إلي عملها في أحد مصانع الملابس الجاهزة بقرية سندسيس في مركز سمنود بمحافظة الغربية، ولم تكن تعلم أن الشاطين الثلاثة قد أعدوا لها مخطط إجرامي لإختطافها وهتك عرضها وأيضا سرقتها.

سطرت وقائع القضية تفاصيل كثيرة بدأت أحداثها أمام المتهم الأول أ ي، وهو سائق مركبة التوك توك الذي إعتاد توصيل المجني عليها من منزلها إلي عملها ثم إعادتها عقب إنتهاء دوامها، إلا أنه في يوم الواقعة كان قد أعد خيوط جريمته وسطر ببراثن الشيطان خطته برفقة أعوانه.

حضر المتهم الأول إلي المجني عليها بزعم توصيلها إلي منزلها، وما أن دلفت إلي التوك توك قصد الشيطان وجهته إلي مكان ناءً من الاهالي "الأرض الزراعية" ولمحت المجني عليها المتهمين الثاني أ ن والثالث س ع في انتظار قائد خطتهم الخبيثة.

سرعان ما توقف المتهم وقام بتهديد المجني عليها مستخدما سلاح أبيض، وبمساعدة المتهمين الثاني والثالث أجبروها على خلع ملابسها ثم تناوب المتهم تلو الأخر هتك عرض المجني عليها، وما أن إنتهوا من جريمتهم حتى قاموا بتصويرها عارية وسرقة متعلقاتها.

ورد البلاغ من المجني عليها إلي الأجهزة الأمنية في الغربية، حيث تلقى حينها اللواء مدير أمن الغربية إخطار أفاد بورود بلاغا من أ س عاملة في مصنع ملابس جاهزة، تضمن أنه حال إستقلالها مركبة توك توك في طريق عودتها إلي منزلها، استدرجها 3 أشخاص إلي منطقة زراعية وتعدوا عليها جميعا جنسيا ثم سرقوا متعلقاتها وقاموا بتصويرها عارية تحت تهديد السلاح الأبيض.

التحريات تثبت الواقعة.. المتهمين إغتصبوا سيدة المصنع

شكلت الأجهزة الأمنية في الغربية فريق بحث، شرحت تحرياته صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول وتلاه ضبط المتهمين الثاني والثالث، وتبين من التحريات أن المتهم الأول "كونه قائم بتوصيل المجني عليها من منزلها إلي مقر عملها"، قام باستدراجها داخل مركبة التوك توك الخاصة به إلي منطقة زراعية حيث إنتظره المتهمين الثاني والثالث.

كما كشفت التحريات، قيام المتهمين الثلاثة بالتعدي جنسيا على المجني عليها في الأرض الزراعية تحت تهديد السلاح الأبيض، ثم سرقة متعلقاتها وتصويرها عارية وفروا هاربين، وبمواجهة المتهمين بجريمتهم إعترفوا تفصيليا.

النيابة: تعدوا على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها

باشرت النيابة العامة في الغربية حينها التحقيقات، ووجهت إتهامات خطف المجني عليها، وواقعوها بالقوة والتهديد، وإيضا سرقوا متعلقاتها، بالإضافة إلي إتهامات التعدى على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها حين التقطوا صورا عارية لها وحيازة أسلحة بيضاء دون ترخيص.

وعقب إنتهاء التحقيقات أحال المحامي العام لنيابات طنطا المتهمين الثلاثة إلي محكمة الجنايات الخاصة، بعدم أعد قرار إحالتهم المتضمن خطف المجني عليها بعدما استدراجها المتهم الأول بزعم توصيلها إلي مسكنها، وتوجه إلي مكان قاصدا جريمته "الأرض الزراعية" حيث كان في إنتظاره المتهمين الثاني والثالث.

كما كشف أمر الإحالة، أن المتهمين واقعوا المجني عليها بالقوة وتحت التهديد، وأشهروا الأسلحة البيضاء في وجهها وحسروا عنها ملابسها بالقوة، ثم قاموا بمعاشرتها معاشرة الأزواج، وما أن إنتهوا من جريمتهم حتى سرقوا متعلقاتها الشخصية.

الجنايات تعاقب ذئاب المحلة البشرية بالإعدام شنقا

ونظرت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية برئاسة المستشار جمال أبو المعاطي جلسات القضية التي حملت رقم 10842 لسنة 2021 جنايات سمنود، وقيدت برقم 1462 لسنة 2021 كلي شرق طنطا.

وعاقبت المحكمة الثلاث متهمين بالإعدام شنقا لإتهامهم بخطف المجني عليها وهتك عرضها، والتعدي على حرمة الحياة الخاصة بها بأن صوروها عارية بدون رضاها، وسرقوا متعلقاتها وحازوا وأحرزوا الأسلحة البيضاء.