قيدوا الزوج بالحبال.. تفاصيل صادمة في مقتل سيدة القليوبية بطريقة مروعة

قيدوا الزوج بالحبال..
قيدوا الزوج بالحبال.. تفاصيل صادمة في مقتل سيدة القليوبية بط

أمرت نيابة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان ربة منزل اقتحم مجهولون منزلها واعتدوا على زوجها بالضرب وفروا هاربين، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قد تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ بمصرع ربة منزل على يد مجهولين وإصابة زوجها.

جرى إخطار اللواء محمد عناني مدير المباحث الجنائية، وانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة.

وبالمعاينة والفحص تبين تواجد الزوج بصالة الشقة مقيد اليدين مصاب بخدوش وسحجات بالساعد الأيمن وكدمات بالرأس، وعُثر على جثة زوجته ربة منزل ملقاة على وجهها وترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بكدمات في وجهها ووجود دماء بالأنف وبعثرة بجميع محتويات الشقة في شبرا الخيمة.

وبسؤال المجني عليه، قرر أنه دخل 3 أشخاص مجهولين الشقة، وتعدى أحدهم عليه بالضرب بعصا على رأسه محدثًا إصابته، وقيدوه بالحبال وتعدوا على زوجته محدثين إصابتها التي أودت بحياتها، وقاموا بتفتيش الشقة الكائنة بمنطقة شبرا الخيمة وسرقة مبالغ مالية خاصة بزوجته.

وجرى نقل الجثة لمشرحة الإسعاف وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.