شك في سلوكها فعابت في رجولته.. تفاصيل مثيرة في قتل تاجر لزوجته بـ15 مايو

شك في سلوكها فعابت
شك في سلوكها فعابت في رجولته.. تفاصيل مثيرة في قتل تاجر لزوج

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة قتل تاجر لزوجته في منطقة 15 مايو، بأن المتهم اعتاد التشاجر مع المجني عليها بسبب شكه المستمر في سلوكها، وأنه يوم الحادث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب سب المجني عليها المتهم وعابته في رجولته فخنقها بيديه وفر هاربا.

وتبين من التحقيقات أن المتهم تشاجر مع المجنى عليها في يوم 11 يونيو 2021، وأطبق بيديه على عنقها فلفظت أنفاسها نتيجة كتم أنفاسها وتوفيت نتيجة اسفكسيا الخنق.

كما أوضحت التحقيقات أن أبناء المجني عليها الثلاثة اعترفوا على المتهم، واتهموه بقتل المجني عليها لشكه في سلوكها.

وقال «ه-أ» –«22 عاما» عامل دليفري، ابن المتهم والمجني عليها في التحقيقات، إنه ورد اتصال هاتفي من والده المتهم يفيد أنه عاد إلى المنزل ووجد والدته مقتولة، وفر هاربا، فأسرع على الفور إلى والدته فوجدها مسجاة أرضا فابلغ شرطة 15 مايو واتهم والده بقتلها لشكه الدائم في سلوكها، كما قال ابنا المجني عليها من زوج آخر، بأن والداتهما تزوجت من المتهم منذ أكثر من 20 عاما وكان دائم الشك في سلوكها.

كانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشار أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبرى قضت بمعاقبة «أ-س» –«52 عاما» تاجر عجوة بالسجن المشدد 10 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية، وأمرت بإحالة الدعوى الجنائية إلى المحكمة المختصة، في اتهامه بقتل زوجته لشكه في سلوكها.