منفلت.. هجوم ناري من حنان مطاوع على رامز جلال بسبب «رامز موفي ستار» | فيديو

منفلت.. هجوم ناري
منفلت.. هجوم ناري من حنان مطاوع على رامز جلال بسبب «رامز مو

أثارت مشاركة الفنانة حنان مطاوع في برنامج المقالب «رامز موفي ستار»، الذي يبث على قناة mbc مصر أول أيام شهر رمضان، تفاعل عدد كبير من متابعي البرنامج مع ظهور «حنان» لتشتبك مع «رامز» وتعنفه بعد اكتشافها المقلب، حيث تقول له «أنت منفلت»، ليثني الكثيرون على هجوم حنان مطاوع على رامز باللغة العربية الفصحى، وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن تمتع حنان مطاوع بأداء مميز باللغة العربية الفصحى، حتى وقت عصبيتها، إذ كشفت من قبل خلال لقائها في أحد البرامج عن وصفها لأحد الاشحاص بأنه «مهترئ»، ليصاب بذهول من عدم فهم اللفظ.

موعد ونجوم مقالب رامز موفي ستار

ينطلق برنامج «رامز موفي ستار» مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، السبت، حيث سيُعرض يوميا في شهر رمضان على «MBC مصر».

البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسيشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف، وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

مشاركة فان دام في مقلب رامز جلال

ويشهد برنامج رامز موفي ستار في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز، منهم ياسمين صبري وهنا الزاهد، ومشاركة النجم العالمي فان دام.

وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.