على باب المسجد.. الجمهور يتدافع لالتقاط صور تذكارية مع محمد رمضان في روض الفرج | فيديو

على باب المسجد..
على باب المسجد.. الجمهور يتدافع لالتقاط صور تذكارية مع محمد

نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يظهر خلاله أثناء خروجه من صلاة الجمعة، والجمهور يتدافع على باب المسجد لالتقاط صور تذكارية معه، وأدخل عليها أغنيته «أنا البطل».

 وعلق محمد رمضان على الفيديو: «بعد صلاة الجمعة الأخيرة من شهر شعبان في روض الفرج بالقاهرة، مكان تصوير مسلسل المشوار».

وكان الفنان محمد رمضان قد صرح إن مسلسل ( المشوار ) الذي سيعرض على قناة دي إم سي بداية من الغد به كواليس كثيرة ستنال إعجاب المشاهدين.

وأضاف رمضان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع على قناة دي إم سي تقديم الإعلامي رامى رضوان، أن الشنطة التي ظهرت في البرومو بها أشياء مهمة، ولن يفصح عن الأشياء الموجودة بها.

ولفت إلى أن جزءا كبيرا من المسلسل تم في الإسكندرية، وتم تصويره في أكثر من مكان، بالجيزة والإسكندرية، والمسلسل سيعرض أشياء لأول مرة.

وتابع أن التجربة مع المخرج الكبير محمد ياسين مميزة، والمسلسل به مفاجأة كبيرة، وأن المسلسل لا يوجد به ثلوج كما ظهر في البرومو، ولكن ما ظهر ملح.

وأكد أن الأبطال في المسلسل دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى- جوهر.