خارج المنطق.. خطأ فادح في الحلقة الأولى من مسلسل المداح - أسطورة الوادي | شاهد

خارج المنطق.. خطأ
خارج المنطق.. خطأ فادح في الحلقة الأولى من مسلسل المداح - أس

وقع القائمون على مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" للفنان حمادة هلال، في خطأ بأحد مشاهد الحلقة الأولى التي عُرضت على قناة "mbc مصر"، ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2022.

ومع مرور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي"؛ يظهر الفنان هادي خفاجة "عز" مع خطيبته هايدي رفعت "سهيلة" في أحد المشاهد بجامعة القاهرة، وفي الخلفية تظهر أهرامات الجيزة، وهو خطأ خارج المنطق لأن الجامعة لا تظهر الأهرامات في أي نقطة من داخلها.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بأغنية "ببركة النبي" لبطل العمل النجم حمادة هلال، وسرعان ما يتحول حفل الزفاف إلى مطاردة بين "صابر المداح" ووالدته التي تجسد دورها "الحاجة صفاء" التي تجسد دورها الفنان حنان سليمان، حيث يكتشف "صابر" أن والدته ممسوسة، ويمنعه شقيقه "حسن" الذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان، من الاقتراب منها، ولكن "صابر" يدفعه نحو القطار القادم سريعا.

وبمرور الأحداث يكتشف المشاهد أن "صابر المداح" كان نائما، وما رآه كان كابوسا، وحين يستيقظ يجد والدته أمام قبر والدته، ويطلب منها العودة للمنزل، ولكنها ترفض وتخبرها بخوفها، حيث أن الكابوس كان مشتركا، ورآت ما رآه نجلها في منامه، وبمرور الأحداث أيضا يكتشف أن نفس الكابوس رآه "حسن" و"رحاب" التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي.

وشهدت الحلقة الأولى أول ظهور للنجمة سهر الصايغ، في مشهد واحد مع بطل المسلسل النجم حمادة هلال، وتجسد دور جنية، وسألها "صابر المداح" عن هويتها، فردت قائلة: "مش مهم.. أنا بس بفكرك.. أنت اللي خونت العهد"، قبل أن تختفي.

ويخوض النجم حمادة هلال، موسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال الجزء الثاني من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي"، مع النجوم: هبة مجدي، وأحمد بدير، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.