من بليز وستوب لـ يالهوي.. رد فعل صادم من صابرين بعد وقوعها ضحية رامز جلال | شاهد

من بليز وستوب لـ
من بليز وستوب لـ يالهوي.. رد فعل صادم من صابرين بعد وقوعها ض

وقعت الفنانة صابرين، ضحية برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم «رامز موفي ستار»، الذي يقدمه بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

وأثناء فقرة السيارة، دخلت الفنانة صابرين في نوبة صراخ شديدة، واستمرت في النداء على فان دام، قائلة: «استوب فان دام بليز»، أكثر من 51 مرة، وفي خلال وقوعها في المقلب، انفزعت صابرين، قائلة «يا لهوي».

وعبرت الفنانة صابرين،أثناء مقلب برنامج «رامز موفي ستار» الذي يقدمه رامز جلال بمشاركة فان دام، عن سعاتها بمشاركة الأخير بمشهد أكشن، ويعرض على قناة mbc.

وقالت صابرين أثناء تعليمها مشهد المقلب ردت قائلة: «خلاص انا جنب فان دام مش محتاجة حاجة» في إشارة إلى أنه افضل ممثلي الأكشن في العالم.
وظهرت صابرين متفاجئة بعد طلب فريق عمل رامز جلال لإجرائها حوارا تلفزيونيا بعد مكياج وملابس قبيحة.

وكالعادة يسخر رامز جلال من ضيوفه، إذ سخر من إطلالة صابرين، قائلًا: «باحثة في المركز القومي لأبحاث الكرنب، صابرين لابسة سيالة وجزمة باتيناج».

مشاركة فان دام في مقلب رامز جلال

ويشهد برنامج رامز موفي ستار في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز، منهم ياسمين صبري وهنا الزاهد، ومشاركة النجم العالمي فان دام.

وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.