لفظ غير متوقع 4 مرات..لحظة انهيار وصراخ ياسمين صبري بسبب مقلب رامز موفي ستار | فيديو

لفظ غير متوقع 4 مرات..لحظة
لفظ غير متوقع 4 مرات..لحظة انهيار وصراخ ياسمين صبري بسبب مقل

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة مع الفنان رامز جلال في ثاني حلقات برنامجه «رامز موفي ستار»، المذاع عبر شاشة «mbc مصر»، الذي يقدمه بمشاركة الفنان العالمي فان دام، حيث دخلت «صبري» في نوبة صراخ وبكاء، أثناء مقلب السيارة، وطلبت الأستغاثة، قائلة: «بليز.. ستوب».

وعلق الفنان رامز جلال، الأحد، على أداء الفنانة ياسيمن صبري خلال الفقرة الأولى أثناء تقديمها مشهد تمثيلي أمام الفنان العالمي فان دام، حيث فقدت الثانية النص المتفق عليه لتعيد المشهد أكثر من مرة، قائلة: «احيه 4 مرات».

وقال رامز جلال خلال الفقرة الأولي من البرنامج أثناء فقرة مشهد لياسمين صبري امام فان دام: «أدائك التمثيلي ضعيف جدا».

وقال رامز جلال: "صاروخ أنثوي متفجر عابر للقارات، القد حراق والقلب مشتاق سبحان الخلاق، خدت الدلع وقفلت الباب وراها".

وعلق رامز جلال على دخول ياسمين صبري الكرافان قائلا: "مش هيفرق معاها، جوزها جايب لها طيارة خاصة ويخت وبيخلص لها في قطر".

وانتابت الفنانة ياسمين صبري حالة صراخ وانهيار أثناء تنفيذ مقلب رامز جلال وتنفيذ مشاهد المطاردات بقيادة رامز جلال.

ورفضت ياسمين ارتداء الباروكة التي تتناسب مع الشخصية التي من المفترض أن تقدمها ضمن أحداث الفيلم الذي تستعد له أمام النجم العالمي فان دام، خوفا على جمالها ومظهرها.

وانطلق برنامج «رامز موفي ستار» مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، السبت، حيث سيُعرض يوميا في شهر رمضان على «MBC مصر».

البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسيشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف، وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

مشاركة فان دام في مقلب رامز جلال

ويشهد برنامج رامز موفي ستار في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز، منهم ياسمين صبري وهنا الزاهد، ومشاركة النجم العالمي فان دام.

وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.