مستعدة أدفع عمري وأحذفه..ميار الببلاوي تنهار وتصرخ على الهواء بعد عرض مشهد تمثيل لها | فيديو

مستعدة أدفع عمري
مستعدة أدفع عمري وأحذفه..ميار الببلاوي تنهار وتصرخ على الهوا

حلت الفنانة ميار الببلاوي، ضيفة على الإعلامية  راغدة شلهوب، ببرنامج "سابع سما"، المُذاع عبر فضائية "النهار".

وانهارت الفنانة ميار الببلاوي على الهواء، عقب عرض مشهد تمثيل لها قبل الاعتزال، معقبه: "مش عايزه أفتكر تاريخي الأسود أبوس ايديك".

وعلقت الإعلامية "راغدة شلهوب"، قائله: "أنا لم أعرض المشهد للجمهور أنا وأنتي فقط اللي شاهد المشهد"، لترد "الببلاوي"، قائله: "علشان ابني".

وأضافت الفنانة ميار الببلاوي،: "دي آخر حاجة كنت أفتكر أنكم تعرضوها نفسي الأعمال دي تتحرق"، لافته: "حاولت أحذف الفيديو من على جوجل وأرسلت لإدارة جوجل، وممكن أدفع عمري كله علشان أحذف هذا الفيديو".

وأضافت الفنانة المعتزلة: "أنا نفسي المشهد دا يتحرق وآخر حاجة كنت أتصورها إنك ممكن تعرضي هذا المشهد، ومش عايزة ابني يشوفه، وعارف إني لو كتبت اسمي على جوجل هيطلع الفيديو ده أول فيديو"، مستطردة: "تحدثت مع شركة جوجل لحذف الفيديو ولكنهم لم يردوا عليَّ، ونفسي أحذف الفيديو ومستعدة أدفع عمري كله وفلوسي كلها بس يتم حذف هذا الفيديو من على جوجل".

وأضافت: "التوبة تجبُّ ما قبلها، وهناك الكثير من الصحابة كانوا يشربون الخمر، ولكن عندما أسلموا أصبحوا من العشرة المبشرين من الجنة، وأنا تُبت إلى الله، وهذه المشاهد لن أكررها، وابني عمره ما شاف أي من أعمالي الفنية السابقة".

وواصلت: "لكل جواد كبوة، وهذا المشهد هو كبوتي، وأنا أعمل في الفن منذ كان عمري 16 عامًا، وليس لدي سوى مشهدين أكرههما في حياتي مشهد ساخن ومشهد ارتديت فيه المايوه".

إنذار بالطاعة

وأكدت الفنانة ميار الببلاوي أنها عملت مع الفنانة ليلى علوي في فيلم "إنذار بالطاعة"، مردفة: "اكتشفت أن ليلى علوي ما كانتش بتحبني، مع كل الناس كانت بتقول إنني شبيهة لها، وتفاجأت أنها قالت لأحد الصحفيين عندما سألها عن مدى الشبه بيننا، فقالت له: مين دي اللي تبقى شبهي".

محمود حميدة

ووصفت الفنان محمود حميدة بأنه جميل وعبقري، وأنها شاركته في فيلم "ديسكو ديسكو"، مضيفة: "من الفنانين الذين لم يأخذوا حقهم في مصر".

وعن هيفاء وهبي، وصفتها بأنها "موزَّة"، موضحة: "مع احترامي لكل الفنانين، لكني أرفض ارتداء الفنانات ملابس عارية، ويجب أن يراعوا تقدمهن في السن".

إلهام شاهين

وعن الفنانة إلهام شاهين، قالت: "أستاذتي، وأحترمها، لكن يجب ألا تتحدث عن الدين، ويجب الابتعاد عنه، فهناك السياسة والثقافة، تحدثوا فيهما، ما عدا الدين الإسلامي، لأنه ليس خاضعًا لوجهات النظر، وهناك مدارس فقهية وشيوخ يجب الاستماع لهم".

وأضافت: "إلهام شاهين أستاذة في مجالها، ولكن عند الحديث عن الدين فيجب أن تقف لأنه خط أحمر".

إيناس الدغيدي

وعن المخرجة إيناس الدغيدي، اتهمتها بأنها وراء مشاركتها في أحد الأفلام السينمائية التي تعتبرها نقطة سيئة في تاريخها الفني، متابعة: "كنت دائمًا أرفض تصوير مشاهد عري في الأفلام التي أخرجتها وكنا دائمًا في مشاكل ومشادات".

منى زكي

وعن الفنانة منى زكي، قالت: "حبيبتي وصاحبتي، وعملنا مع بعض أكثر من عمل فني".

ميار الببلاوي، أكدت أنها ليس لها مصدر دخل سوى عملها فى الإعلام والفن، واصفة الفن بـ"الرسالة السامية"، كما كشفت حقيقة تضامنها مع الفنانة حلا شيحة بعد ارتدائها الحجاب.

اتهام بالردة

أكدت الفنانة ميار الببلاوي أن زوج شقيقتها تُوفي وهو غضبان منها بعد اتهام شقيقتها الصغرى بالردة، متابعة: "الدكتوراه بتاعتي فى الخطاب الديني وفشلت فى إقناع شقيقتي، وحاولت أتصالح معها لكن تظل جزئية اتهامي لها بالردة هى شيطان بينا، وعدم ارتدائها الحجاب".

حلا شيحة

وقالت: "أعلنت تضامني مع الفنانة حلا شيحة لارتدائها الحجاب، وكل واحد حر فى سلوكه ونظرته للأشياء، وأعترف بأنني شخصية متناقضة".

وأضافت: "حلا شيحة كانت مترددة فى ارتداء الحجاب والتدين ولذلك لم أهاجمها، وتضامنت معها، وعن أن الفن حرام أو حلال فهذا ليس من تخصصي لكن يبقي الفن رسالة سامية"، مردفة: "لم أغضب من تجاهل المنتجين لى وعدم مشاركتي فى الأعمال الفنية، لكني سأظل ملتزمة بحبي لشغلي ومعنديش مصدر رزق سوى الفن وتقديم البرامج".